موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بعد فشل «التابلت».. طريقة جديدة لأداء امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية

 الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن إتاحه أداء امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم. 

 

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن تلك الخطوة لإعطاء الفرصة للطلاب للتدريب عليه بعد عدم تمكنهم من الدخول على السيرفر الخاص بالامتحانات، نتيجة محاولات البعض في العبث بالسيرفر.

 

وفي رسالة صوتيه موجهة للطلاب، أشار الوزير إلى  أن تجربة اليوم كشفت عن العديد من الجوانب التي سنعمل على الاستفادة منها خلال الأيام المقبلة لتأمين وصول الامتحان التدريبي لأبنائنا الطلاب، مؤكداً أن الوزارة رصدت  ما يقرب من 3 مليون محاولة دخول على السيرفر الخاص بالامتحانات وذلك منذ الدقائق الأولى من صباح الأحد واستمرت حتى مساء اليوم والتي وصلت إلى 4 مليون محاولة دخول على السيرفر من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا، من خارج وداخل مصر، على الرغم من أن عدد طلاب الصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية يبلغ 650 ألف طالب.

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر طارق شوقي التربية والتعليم جيسي عبده كامل الوزير امتحان اللغه العربيه للصف الاول الثانوي محمد رشاد كوريا الشمالية الهلال نادية الجندي كليه الملك فهد الامنية نجري الجمارك السعودية
tech tech tech tech
CIB
CIB