موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

عنتيل الغربية ليس الأول.. 11 واقعة لشياطين الإنس على فراش الحرام

أرشيفية
أرشيفية

في الفترة الأخيرة تداول عدد من المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي مصطلح «عنتيل»، هؤلاء لديهم مرض تصوير ضحاياهم، قبل ممارسة الحرام معهم، وكانت آخر تلك الوقائع يوم الأحد الماضي كانت إحدى القرى بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على موعد مع ظهور «عنتيل» جديد، بعد انتشار فيديوهات جنسية لشخص يبلغ من العمر 39 عاما، صاحب محل قطع غيار «توك توك» بالقرية، عقب تصويره العديد من سيدات القرية.

 

واقعة عنتيل المحلة لم تكن الأولى من نوعها، بل سبقها عشرات المقاطع الأخرى دفعهم الشيطان  إلى حب الرذيلة وتصوير ضحاياهم. 

 

الوسيم

استغل وسامته في جذب الفتيات إليه في المحلة، وبحسب تحريات الشرطة انتحل صفات مهنية متعددة، لإقامة علاقات جنسية داخل شقته مع السيدات، وتصوير مقاطع فيديو أثناء ارتكابه للفاحشة.

 

المُلتحي

بث شخص ملتحٍ من مدينة السنطة بالغربية، مقاطع جنسية ظهر خلالها وهو يمارس الجنس مع الفتيات والسيدات داخل شركة دعاية وإعلان يمتلكها. 

 

 المحامي

أيام قليلة فقط كانت كافية لظهور عنتيل آخر في بنفس البلدة "السنطة"، وهو محامي مقيم بقرية بلكيم، وذلك بعد انتشار مقاطع تُظهر علاقات حميمة تجمعه بسيدات، مقابل أتعاب المحاماة في بعض القضايا.

 

البحيرة

بحيلة شيطانية استطاع شخص يعمل مدير مركز شباب بقرية "قليشان" بمركز إيتاي البارود، ترويج عدد من المقاطع الجنسية مع سيدات، بمقابل مادي لإجبارهن على ممارسة الجنس معه.

 

العياط

في منطقة العياط بمحافظة الجيزة، ألقت المباحث القبض على أحد الأفراد العاطلين، لاتهامه باستدراج السيدات المتزوجات وبعض الفتيات داخل مسكنه، ويصورهن في أوضاع مخلة لمساومتهن على مبالغ مالية.

 

دمنهور

في محاولة منه لتبرئة نفسه، تقدم رجل أعمال بدمنهور ببلاغ لقسم حماية الآداب، يفيد بتعرضه لعملية ابتزاز وتشهير من إحدى السيدات، ادعى زواجه منها عرفيا، تهدده بترويج مشاهد جنسية تجمعهما، إن لم يمنحها مبالغ مالية، وسلّم ذاكرة إلكترونية "فلاشة" بها بعض تلك المقاطع، إلا أن تحريات الشرطة كشفت إقامته علاقات جنسية مع سيدات، وتصويرهن دون علمهم. 

 

الزقازيق

الزوجة مبرمجة الحاسب الآلي، تقدمت ببلاغ حمل رقم 1453 لسنة 2016 جنح، تتهم فيه زوجها مدرس 33 عاما، مقيم بالزقازيق، بالتعدي عليها بالضرب المبرح وطردها من منزل الزوجية من أجل استقطاب العديد من السيدات داخل المنزل، وتصويرهن فى أوضاع إباحية، بعدما تمكنت  من الحصول على المقاطع من جهاز الكمبيوتر الخاص به، قبل أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليه.

 

الشذوذ

الشذوذ كان غاية لعنتيل الغردقة، حيث إنه لم يمارس الجنس مع السيدات، بل كان هذه المرة مع الرجال، تحت تأثير المخدر، وتم اكتشاف أمره، بعدما أعترف الشاب البالغ من العمر 17 عاما، بقتل رجل عقب مساومته لممارسة الجنس معه.

 

السياسي

فيديو فاضح لمرشح "ملتحٍ" ينتمي لحزب سياسي، دفع الإعلامي أحمد موسى بطلب شطبه من الحزب وتقديم الاعتذار، قائلًا: "عيب إنت ليك فيديو زي بتاع عنتيل المحلة". 

 

الغردقة

ألقت أجهزة الأمن القبض على رجل أعمال بمنطقة الكوثر بالغردقة، وبفحص هاتفه المحمول، تبين أنه يتضمن مقاطع جنسية تجمعه بعدد من السيدات.

 

 عنتيل بنها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يقوم فيها مدير إدارة الأمن الإداري بجامعة بنها، بممارسة الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات أخرى من خارج الجامعة داخل مكتبه بجامعة بنها، الأمر الذي أثار غضب الأهالي والطلاب داخل الحرم الجامعي، خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من الهاتف الخاص لمدير الأمن الإداري وانتشارها بين المواطنين.

البنك الأهلي
عنتل المحلة الغربية فيديوهات جنسية تصوير جنسي جنس عنتيل دمنهور فيديوهات عنتيل المحلة المحامي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB