موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزيرة السياحة تتسلم جائزة مجلة «FVW» (صور)

رانيا المشاط وزيرة السياحة
رانيا المشاط وزيرة السياحة

تسلمت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اليوم الخميس، جائزة مجلة "FVW"، التي تعتبر من أهم المجلات السياحية المتخصصة في ألمانيا، أفضل المقاصد السياحية لعام ٢٠١٩، والتي احتلت فيها مصر المركز الأول بين المقاصد السياحية التي يختارها الشعب الألماني لقضاء إجازاتهم في أفريقيا والشرق الأوسط.

جاء ذلك على هامش مشاركة الوزيرة في بورصة برلين السياحية ITB المنعقدة حاليا في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6-10 مارس الجارى.

وسلم رئيس تحرير المجلة "كلاوس هيلدبرانت"، الجائزة إلى وزيرة السياحة، مشيرا إلى أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة للسائحين الألمان، وأن السياحة الوافدة من ألمانيا لمصر زادت بنسبة 95% خلال الخمس سنوات الماضية وفقا للمجلة.

ومن جانبها أعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، عن تقديرها لمجلة "FVW" التي تعتبر أهم المجلات السياحية المتخصصة في ألمانيا، مؤكدة أن هذه الجائزة هي بداية جيدة لبورصة برلين السياحية هذا العام.

وشددت وزيرة السياحة، على أهمية السوق الألماني كواحد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر.

وأضافت وزيرة السياحة أن هذه الجائزة تعد حافزا لبذل مزيد من الجهد للنهوض بصناعة السياحة المصرية بما يساهم في رفع معدلات الحركة السياحية الوافدة إليها وخاصة من السوق الألماني.

 

 

مصر تتسلم جائزة أفضل وجهة للسائحين الألمان

مصر تتسلم جائزة أفضل وجهة للسائحين الألمان

البنك الأهلي
اخبار مصر رانيا المشاط وزيرة السياحة جائزة مجلة FVW المانيا المقاصد السياحية افريقيا الشرق الاوسط
tech tech tech tech
CIB
CIB