موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 02:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

السيتي في مهمة الإطاحة ببورنموث وخطف صدارة الدوري

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا، على منافسه بورنموث، في الخامسة من مساء، اليوم السبت، على ملعب «فيتنس فيرست»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر سيتي الذي يقدم عروض رائعة هذا الموسم، يسعى لاستكمال سلسلة انتصاراته في البريمرليج وخطف الصدارة من ليفربول المتصدر بفارق نقطة واحدة، وذلك قبل مواجهة الريدز غداً الأحد أمام مضيفه وجاره إيفرتون، في الديربي الشهير «الميرسيسايد»، بينما يأمل أصحاب الأرض في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتقديم نتيجة طيبة في المباراة.

 

 

وحقق الفريق السماوي لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو»، على حساب تشيلسي بركلات الترجيح 4-3، وتبدو الفرصة سانحة أمام اللاعبين لمحاولة السيطرة على لقب الدوري والتتويج به للمرة الثانية على التوالي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

 

وخاض مانشستر سيتي 28 مباراة في البريميرليج حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في 22 مباراة بينما تعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات.

 

ويحتل السيتزن مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68، خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ12 برصيد 34 نقطة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة مانشستر سيتي بورنموث الدوري الانجليزي كأس الرابطة سلسلة الانتصارات البريميرليج كاراباو ليفربول بيب جوارديولا ملعب فيتنس فيرست
tech tech tech tech
CIB
CIB