موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 04:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سولاري قبل لقاء برشلونة: أمامنا فرصة غداً لاستعادة الهيبة

سولاري
سولاري

تحدث الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام برشلونة، والتي ستجمع بينهما، مساء غد السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الاسباني الممتاز.

 

وقال سولاري خلال تصريحات ما قبل المباراة: "علينا أن نحسن الأخطاء التي وقعنا فيها خلال الفترة الأخيرة، يحب علينا تقليص النقاط مع برشلونة، ونريد ذلك، وسنحاول تلافي الأخطاء، والحفاظ على الأداء الجيد الذي قمنا به في المباراة الأخيرة".

 

 وتابع مدرب الميرينجي: "سيكون أمامنا غدًا الفرصة لتسجيل الأهداف التي رفضت الدخول إلى مرماهم واستعادة الهيبة مجدداً، من المباراة الأولى إلى آخر مباراة، جميع المباريات في الدوري الإسبانى، حاسمة ومهمة بالنسبة لنا".

 

وتعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "سانتياجو برنابيو" في "إياب" نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ودع على إثرها المسابقة.

 

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مذلة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "سانتياجو برنابيو" في "إياب" نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليودع المسابقة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما يأتي أتلتيكو مدريد وصيفاً بـ 50 نقطة.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد برشلونة كلاسيكو الارض الليجا الدوري الاسباني ملعب سنتياجو برنابيو تصريحات سولاري
tech tech tech tech
CIB
CIB