موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 07:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فالفيردي: سنلعب أمام الريال على حسم نقاط المباراة

فالفيردي
فالفيردي

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على جاهزية فريقه لمباراة غد السبت التي يحل فيها ضيفاً على ريال مدريد بملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الاسباني الممتاز.

 

وقال فالفيردي خلال تصريحات صحفية عن لقاء الغد:«سنلعب على حسم نقاط المباراة كاملة، لقد شاهدنا يوم الأربعاء طريقة اللعب هناك والصعوبة التي تتمتع بها المباريات هناك، ومع ذلك سنحاول تحقيق الفوز».

 

وتابع: «نحن لا نفكر كثيرًا في الخصم كما نفكر في أنفسنا، لا نعرف كيف يدير الآخرون الهزائم، وما حدث بمثابة فرصة كبيرة بالنسبة لنا».

 

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تعرض لها الفريق على الرغم من الفوز بثلاثية على الملكي، قال:«لا على الإطلاق، كل شخص حر في الإدلاء برأيه، من الصعب إرضاء العالم أجمع، يجب علينا أن نحاول تطوير ما نعتقد أننا لم نقم به بشكلٍ جيد».

 

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مذلة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "سانتياجو برنابيو" في "إياب" نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليودع المسابقة.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدربد صاحب الوصافة، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة برشلونة فالفيردي ريال مدريد الكلاسيكو الدوري الاسباني ريال مدريد وبرشلونة ملعب سنتياجو بيرنابيو
tech tech tech tech
CIB
CIB