موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 05:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلاسيكو الأرض.. برشلونة يسعى لتعميق جراح ريال مدريد في الليجا

ميسي
ميسي

يستضيف فريق ريال مدريد غريمه الأزلي برشلونة، في العاشرة إلا ربع من مساء، اليوم السبت، في الكلاسيكو الرابع خلال الموسم الحالي والثاني في أقل من أسبوع، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

 

ويسعى النادي الملكي لرد الإعتبار في مباراة اليوم بعد إقصائه من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بالخسارة أمام البارسا على ملعبه ووسطج جماهيره بثلاثية دون مقابل، بينما سيحاول الفريق الكتالوني تقديم أفضل عروضه مستغلاً نشوة الإنتصار من أجل تعميق جراح ريال مدريد وخطف نقاط المباراة الثلاث لتأكيد صدارته للدوري وإبعاد الملكي من سباق المنافسة على اللقب.

 

وكان البارسا حقق الفوز على المرينجي بخماسية، بالمباراة التي أقيمت على «ملعب كامب نو» في الدور الأول من الليجا.

 

وخاض الملكي 25 مباراة في الليجا حتى الآن، حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر 7 مباريات، فيما حقق البارسا الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين فقط.

 

وينفرد برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، متفوقًا بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد برشلونة الدوري الاسباني كلاسيكو الارض الليجا كلاسيكو الليجا الريال والبارسا ملعب البرنابيو ملعب كامب نو
tech tech tech tech
CIB
CIB