موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«جي جي ايه » الأمريكية تمنح المصرية أميرة الحوفي لقب سفيرة للنوايا الحسنة

أميرة عبدالله الحوفي
أميرة عبدالله الحوفي

توجت منظمة سفراء النوايا الحسنة العالمية الأمريكية «جي جي ايه»، الدكتوة أميرة عبدالله الحوفي، أستاذ تمريض صحة المجتمع بجامعة أسيوط والمعارة إلى المملكة العربية السعودية كسفيرة للنوايا الحسنة (للانسانية) بعد اجتيازاها معايير قاسية جداً وقيامها بالعديد من الأعمال التطوعية التي هدفت إلى نشر الأمن والسلام والحب في كافة أنحاء العالم.

 

وتمنح المنظمة هذا سعيّاً منها لحل أكبر عدد من المشاكل المتعلقة بالبشرية مثل مشكلة المرض و الفقر والجوع والجهل والصراعات والحروب، و لا يعد المنصب رسمياً بل هو عبارة عن عملية استقطاب  للشخصيات المعطاءة والمؤثرة حول العالم لاستغلال قدراتهم  في التغيرالايجابي نحو عالم أفضل، الشيء الوحيد الذي ينظر إليه في الاختيار كسفير النوايا الحسنة هو كم الأعمال الخيرية أو الإنسانية المستمرة، التي يقوم بها أي شخص حيث يتم الاختيار بدون تحيز وبمنتهى الشفافية.

 

وحرصت الحوفي، على التطوع لمنظمة اليونيسف لحماية الطفل من العنف والإيذاء والاستغلال والمرض والجهل، وحماية وتمكين والمرأءة، وعملت كمتطوعة في هيئة الهلال الأحمر السعودي للعمل في الفريق التمريضي أثناء مواسم العمرة بالمملكة العربية السعودية، وعملت كمتطوعة في هيئة الهلال الأحمر والمصري الفريق الطبي .

 

وتم اختيارها كأفضل شخصية مؤثرة لعام 2017 - 2018 بجمهورية مصر العربية، وذلك من قبل مؤسسة تحيا مصر وأكاديمة اكسوفورد، حيث أن لها العديد من الكتب المنشورة عالميا من قبل مؤسسة الأمازون ولاب لامبرت الألمانية، ولها العديد من المقالات الغير هادفة للربح والتي تهدف لنشر العلم ومحاربة الجهل، والارتقاء بالمجتمع والمساهمة في حلول  مشاكل المجتمع المحلي والدولي .

 

فضلاً عن إقامة العديد من الندوات و ورش العمل بمراكز الإدمان والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والسيدات الحوامل والمرضعات بمراكز الرعاية الصحية، ومراكز رعاية المسنين ، والعديد  من البرامج الصحية التوعوية لأطفال المدارس في مرحلة الروضة والابتدائية والاعدادية والثانوية ، وأيضا الندوات التي كان لها دور هام وفعال في تطوير القدرات البحثية لدى أعضاء هيئة التدريس وطالبات الجامعة .

 

وتقدمت الحوفي، باهداء التتويج إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإلى كل شعب مصر، وكذلك اهدت النجاح إلى جامعة أسيوط وصرحت انها سعيدة وفخورة بانها من أعضاء هيئة تدريس الجامعة الموقرة، وأعربت عن تقديمها مزيد من الأعمال الخيرية، التي سوف تركز على الارتقاء بمجتمعها المحلي في محافظة أسيوط .

 

b2d540741d78c9b82764fefcae844d95.jpg
cdc679bebbe282e170ab6fe0dca8445e.jpg
البنك الأهلي
اخبار مصر أميرة عبدالله الحوفي منظمة سفراء النوايا الحسنة العالمية الاعمال التطوعية نشر الامن والسلام محافظة أسيوط جامعة أسيوط مصر الخير اكسوفورد
tech tech tech tech
CIB
CIB