موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 05:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

شاهد تمثال ذهبي لـ ترامب على شكل محارب

تمثال ترامب
تمثال ترامب

نشر عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتمثال ذهبي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب على شكل محارب يحمل سيفا، خلال مهرجان بإيطاليا.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رأس التمثال الضخم الذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، يشبه وجه ترامب وذراعية عبارة عن مخلب وسيف عملاق، ويرتدي تاجا من أوراق الذهب، مضيفة أن أحد أكتافه يحمل رأس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بينما يوجد على الكتف الآخر نسر.

وبينت أن السيف الذي يحمله التمثال في يده اليمني يعلوه عدة طيور وكتب عليه عبارة "دازي فوزتري" وتعني واجباتك أو ضرائبك، ولكن النشطاء على تويتر أشاروا إلى أن تلك الكلمة تعني "التعريفات"، وترمز للحرب التجارية التي شنها ترامب مع عدد من الدول ومنها إيطاليا.

وأوضحت الصحيفة أن التمثال كان يتحرك في الشوارع ويحرك ذراعيه، وكان الناس يقفون عند قدميه ويلوحون بالأعلام الأمريكية، مبينة أن شكله مأخوذ من شخصية الإمبراطور مانكيند الموجود في أحد الألعاب الإلكترونية.

وظهر التمثال الذي يبلغ طوله 65متر، ووزنه 400 طن، في مهرجان دي فيارجيجيو في مدينة فياريجيو الساحلية بمدينة توسكا الإيطالية، والذي ضم نحو 600 ألف شخص، لمشاهدة فعاليات المهرجان.

 

 

 

22872df38feb592d6f15f452655901ab.jpg
f38ed5ceacc937a533d54d38b22a407e.jpg
البنك الأهلي
اخبار العالم عرب وعالم ترامب تمثال ترامب امريكا تمثال ذهبي محارب مهرجان ايطاليا أوراق الذهب
tech tech tech tech
CIB
CIB