موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 11:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إنطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لترويج أنشطة مؤسسات العمل العربي في تونس

السفير محمد خير
السفير محمد خير

يعقد المؤتمر الإعلامي الثاني للترويج لإنجازات وانشطة مؤسسات العمل العربي المشترك، تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد ابو الغيط، خلال الفترة 24-26-3-2019، بفندق لايكو بالجمهورية التونسية، وذلك على هامش القمة العربية في دورتها العادية «30»، والتي ستعقد بتونس مارس المقبل.

 

ويهدف المؤتمر الترويج لإنجازات وأنشطة مؤسسات العمل العربي المشترك، والأدوار التي تقوم بها والخدمات التي تقدمها، وانشطتها ومشاريعها كبيوت خبرة عربية والمساهمة في زيادة وعي المواطن العربي بأهمية العمل العربي المشترك.

 

وأوضح الوزير المفوض محمد خير عبد القادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بجامعة الدول العربية، أن المؤتمر الإعلامي الثاني سيناقش مجموعة من أوراق العمل من خلال سته جلسات تركز على موضوعات مختلفة، وهى«التعليم، واحتياجات سوق العمل في المنطقة العربية، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وريادة الاعمال والاقتصاد، والاعلام الرقمي، والتحديات الراهنة في المنطقة العربية، والزراعة الذكية، والاستثمار والتنمية في المنطقة العربية،  ودور مؤسسات العمل العربي المشترك في تحقيق اهداف التنمية المستدامة في المنطقة العربية، والاستقرار الامني، والتنمية الشاملة في المنطقة العربية».

 

 

ويشارك في المؤتمر ممثلي الدول العربية والمنظمات والمجالس العربية والاتحادات النوعية ومؤسسات المجتمع المدني، وعدد من الشخصيات والمثقفين العرب وغيرهم ووسائل وأجهزة الإعلام المختلفة وطلاب الجامعات العربية.

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر جامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط المؤتمر الإعلامي تونس المؤتمر الثاني أنشطة المؤسسات العمل العربي أجهزة الإعلام
tech tech tech tech
CIB
CIB