موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 03:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الحلم الحرام.. فنانتان تسلكان طريق الرذيلة للشهرة.. وتؤكدان:«انضحك علينا»

منى فاروق وشيما الحاج
منى فاروق وشيما الحاج

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح بتصوير مقطع فيديو إباحي.

تفاصيل الواقعة تعود حينما، رصدت الأجهزة الأمنية فيديو إباحي تداول مواقع التواصل الاجتماعي للممثلتين مع شخص آخر، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة وهما عاريتان، وتحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وفتحت النيابة العامة التحقيق مع الفنانتين بتهمة ارتكاب فعل فاضح من خلال ظهورهما في  فيديوهات جنسية عدة بإحدى مناطق القاهرة خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانتا تقومان بعلاقة جنسية مع مخرج شهير لم يظهر بشكل واضح في المقطع.

وجاء في التحقيقات التي باشرتها نيابة جنوب القاهرة الكلية، أنهما اعترفا بالفيديو الإباحي، وأكدا أن الذي ظهر معهما في الفيديو مخرج سينمائي شهير، وكان يرتكب الأعمال بعدما عرض عليهما التمثيل في أفلام من إخراجه.

كما قالت إحدى الممثلتين خلال التحقيقات، إن المخرج غرّر بها وصوّرها؛ لابتزازها، متابعة: "المخرج أحضر شخص ادعى أنه شيخ واتنين شهود ونصب عليا، وادعى إنه تزوجني". وواصلت: "المخرج هو من طلب منِّا أفعالًا شاذة".

وأضافت المتهمتان، خلال التحقيقات: "كنا صغيرين وانضحك علينا أثناء تصوير الفيديو"، ولاتزال تواصل التحقيق، والاستعلام عن الشخص الذي ظهر في الفيديو.

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر حوادث منى فاروق شيما الحاج افلام اباحية قوات الامن
tech tech tech tech
CIB
CIB