موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

يشعل النيران في جسده لمنع شقيقته المعيشة مع زوجته

سائق يحرق جسده- ارشيفية
سائق يحرق جسده- ارشيفية

أشعل سائق «توك توك» النار فى جسده بعد تهديد زوجته له بالانفصال حال إقامة شقيقته معهم بالمنزل في الدقهلية.

تفاصيل الحادث المأساوى سرده محضر الشرطة بعد إصرار والدته على أن تعيش شقيقته وأولادها معه، انتابته حالة من الغضب الشديد وهدد والدته بترك المنزل دون جدوى. 

ورغم أنه يعمل سائق توك توك، إلا أن الإيراد اليومي لا يكفيه للإنفاق على الأسرة، فراودته فكرة الانتحار لإنهاء حياته، فكل شيء أصبح مؤلما، والده الذي كان يساعده تم حبسه فى أحد القضايا وكثرت الديون عليه، وقام باقتراض مبالغ مالية، مما أدى إلى سوء الحالة النفسية لديه.

تبين أن المتوفى كان يعيش مع والدته وفوجىء بطلاق شقيقته من الأب ومعها أولادها الأربعة، وأتت لتعيش معهم بالمنزل، مما أدى إلى كثرة الديون عليه، ومطالب الديانة له فزادت حالته النفسية سوءا.

كما تبين من الفحص أنه قام بعد مشاجرة مع والدته خرج  أمام المنزل وسكب على نفسه بنزين، وأشعل النار، مما أدى إلى تفحم جثته تماما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منية النصر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 564 لسنة 2019 إدارى مركز شرطة منية النصر، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، وتم نقل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولى لتشريحه.

وتبين من التحقيقات وتحريات المباحث، أن المنتحر نشبت بينه وبين زوجته مشاكل عديدة بسبب عدم قدرته على الإنفاق عليها، فقامت بترك المنزل، وطلبت منه الطلاق فحاول بشتى الطرق إعادتها دون جدوى، وقرر التخلص من حياته وسكب بنزين على جسده وإشعال النيران مما أدى لوفاته فى الحال.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أ ه ع س 58 سنة يفيد بقيام نجلها إبراهيم إ ش31 سنة سائق توك توك بإشعال النار فى نفسه، وتفحم تماما أمام منزلهم الكائن بقرية برمبال القديمة.

البنك الأهلي
اخبار الحوادث زوجته شقيقته مشاجره الدقهلية حادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB