موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تقديم مواعيد صرف معاشات يناير بمناسبة أعياد الميلاد

موقع السلطة

أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2019، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من يناير بدلًا من 10 من الشهر نفسه وذلك بمناسبة أعياد الميلاد، وسيتم الصرف من خلال جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وجميع مكاتب البريد اعتبارًا من يوم 1 يناير على أن يتم الصرف من خلال البنوك في أول يوم عمل لهم وهو 2 يناير.

وأضافت «والي»، أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم، مؤكدة عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة للتخفيف عن عبء وكاهل المواطنين.

يذكر أن عدد من يقومون بالصرف من مكاتب البريد يصل إلى 3.5 ملايين مستفيد بإجمالي 5.6 مليار جنيه وإجمالي من يقومون بالصرف من خلال البنوك 1.53 مليون مستفيد بإجمالي 3.8 مليار جنيه وأن إجمالي من يقومون بالصرف من منافذ الهيئة يصل إلى 2.9 مليون مستفيد بإجمالي مبلغ 3.6 مليار جنيه.

موضوعات ذات صلة

كما تؤكد وزارة التضامن الاجتماعي على أصحاب المعاشات ضرورة اصطحاب البطاقة الشخصية أثناء التوجه لصرف المعاش المستحق لهم، وذلك لتحديث بعض البيانات الخاصة بهم.

البنك الأهلي
وزارة التضامن غادة والى معاشات معاشات يناير الاعياد الكريسماس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB