موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس البريد يرفض الجلوس بجوار وزير الاتصالات السابق في cairo ict.. والسبب! (صور)

موقع السلطة

فوجيء الحاضرون في معرض القاهرة الدولي للاتصالات cairo ict، بوجود المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات السابق، بجوار الدكتور عمرو طلعت، الوزير الحالي على طاولة واحدة، فيما رفض عصام الصغير، الجلوس على نفس الطاولة التي يتواجد بها الوزير السابق.

وكان وزير الاتصالات السابق، رفض التجديد لـ«الصغير»، بعد انتهاء فترته مطلع العام الجاري، فيما أعاد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات الحالي، عصام الصغير، إلى منصبه رئيس هيئة البريد.

وتسبب عدم تجديد «القاضي»، لـ«الصغير»، في توقف كل المشروعات التنموية لهيئة البريد، بسبب خلافات بين الوزير السابق، وعصام الصغير.

موضوعات ذات صلة

وذكرت مصادر بقطاع الاتصالات، أن قيام عمرو طلعت، بتوجيه الدعوة إلى الوزير السابق ياسر القاضي، أصاب الحاضرين بالدهشة، خاصة وأن الوزير السابق، كان يرفض حضور أي وزراء سابقين معه في المؤتمرات.

وقالت المصادر، إن طلعت منذ ان استلم حقيبة وزارة الاتصالات وهو يحاول البحث عن قيادات تنفيذية للقطاع بعضهم ترك القطاع لخلافات شخصية وفكرية مع الوزير السابق، وبعضهم أطاح بهم «القاضي».

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، القى كلمة خلال افتتاح فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات، الذي افتتحت فعالياته، اليوم الأحد، والمقرر استمرارها حتى 28 نوفمبر الجاري، بمشاركة 500 شركة.

البنك الأهلي
عمرو طلعت رئيس هيئة البريد عصام الصغير ياسر القاضى مشروعات البريد معرض القاهرة الدولى للاتصالات cairo ict

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB