موقع السلطة
الأحد، 26 مايو 2024 05:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اجتماع للمكتب التنفيذي لإدارة الأهلي لحسم ترتيبات نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يعقد المكتب التنفيذي لمجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا حاسمًا، لمناقشة كافة ترتيبات نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويجتمع المكتب التنفيذي لمجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأربعاء، من أجل بحث ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يتم مناقشة كافة الأمور الخاصة بمباراة النهائي أمام الترجي التونسي، على رأسها ترتيبات حضور الجماهير وتنسيق مواعيد السفر.

وسبق وأشار سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إلى أن النادي الأحمر سيطلب من مسئولي الأمن الحصول على موافقة بحضور السعة الكاملة لجماهير في ستاد القاهرة الدولي، خلال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في النهائي.

ونجح الأهلي في حسم تأهله إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي والمرة الخامسة على التوالي، بعدما تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، بنتيجة 3 أهداف دون رد، ذهابًا وإيابا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي في تونس في السبت الموافق الثامن عشر من مايو الجاري.

بينما تقام مباراة الإياب التي تقام في ستاد القاهرة الدولي، في الخامس والعشرين من شهر مايو اامقبل.

البنك الأهلي
الاهلى الترجى التونسى نهائي دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB