موقع السلطة
الأربعاء، 19 يونيو 2024 09:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وكيل كولر: شاهد أكثر من 50 مهاجمًا لاختيار مهاجم الأهلي الجديد

رياضة  مارسيل كولر
رياضة مارسيل كولر

كشف دينو لامبرتي وكيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن كولر شاهد أكثر من 50 مهاجما حتى الآن لاختيار مهاجم الفريق الجديد.

وكيله: كولر شاهد أكثر من 50 مهاجما لاختيار مهاجم الأهلي الجديد

وقال لامبرتي في تصريحات تلفزيونية: كولر كان لديه ثقة في مصطفى شوبير للمشاركة في نهائي إفريقيا، خاصة أنه لم يكن واثقا من تعافي الشناوي وجاهزيته للمشاركة في التشكيل الأساسي، خاصة بعد حديثه مع ميشيل يانكون، ولكن بعد تعافي الشناوي وهو الحارس رقم 1 في الفريق، كولر رأي أنه من العدل أن يُشركه كما أن ذلك كان فيه حماية لمصطفى من الضغط الجماهيري في المغرب.

وتابع: كولر يعمل كثير جدا، أحيانا يعمل حتى الفجر، أعتقد أنه يعمل حتى 18 ساعة لأجل الأهلي، وحتى الآن كولر شاهد أكثر من 50 مهاجما حتى الآن، لأنه يهتم بمشاهدة أدق التفاصيل.

وواصل: كولر حريص على ضم لاعب بجودة أعلى من اللاعبين الموجودين، مع مراعاة أن هناك سقف ميزانية للتعاقدات في الأهلي، ولذلك من الصعب ضم لاعب يتناسب مع المواصفات التي يطلب كولر، وعلى مستوى العالم هناك قلة في المهاجمين.

وعن سوزا، قال: ما أعلمه عن جوستافو سوزا أن الاتفاق كان انتهى، ولكن النهائي باع لاعب للدوري الإنجليزي، وتراجع وجمد المفاوضات مع الأهلي

وزاد وكيل كولر: أصعب فترة مرت على كولر، كانت بعد الهزيمة بخماسية من صن دوانز، وبعد أحد المباريات التي انتهت بالتعادل الجمهور انزعج، وأتمنى أن تكون الجماهير صبورة أكثر من ذلك، وكولر تحدث مع الخطيب أكثر من مرة بسبب تواجد الجماهير يملئ المدرجات في كل المباريات.

واختتم تصريحاته: لا ننقل كل شيء على مواقع التواصل الاجتماعي لكولر، ونعمل دائما على القيام بأفضل الأمور من أجل مصلحة الأهلي، وخالد الجوادي يلعب دورا مهما في نقل كل ما يحدث في مصر لنا، وعنده فكرة عن كرة القدم ويقدم ترجمة فورية، هو مسمار الفريق وأحد أهم عناصر الجهاز الفني لأن كولر يعتمد عليه في توصيل كل شيء، وهو لم يحاول تعلم اللغة العربية.

البنك الأهلي
الاهلى مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر جوستافو سوزا النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB