موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 01:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلى يضع نسبة 15% إعادة بيع فى عقد محمد شريف مع الخليج السعودى

محمد شريف مهاجم الأهلى السابق
محمد شريف مهاجم الأهلى السابق

وضع مسئولو النادى الأهلى بند فى عقد بيع محمد شريف مهاجم الفريق للخليج السعودى يتيح له الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادى آخر، وحصل مسئولو القلعة الحمراء على مبلغ مليون و600 ألف دولار نظير الموافقة على بيع محمد شريف للخليج السعودى.

وأعلن مسئولو النادي الأهلي، انتقال محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي منشورا كتبت عليه: " محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية".

وإجمالا لعب محمد شريف مع الأهلى 151 مباراة بكل البطولات بإجمالى 8685 دقيقة لعب سجل خلالها 58 هدفا وصنع 11 آخر وتلقى 7 كروت صفراء وحصد مع المارد الاحمر ثلاثة بطولات للدوري الممتاز ومثلهم لكأس مصر ولقبين لدوري الابطال الافريقى ولقبين للسوبر الأفريقى وثلاثة القاب للسوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ، وشارك محمد شريف مع الفراعنة فى 18 مباراة دولية وسجل 5 أهداف.

وكشف سيد مصطفى، وكيل محمد شريف لاعب الأهلي السابق، أن مفاوضات الخليج السعودي مع موكله بدأت منذ 10 أيام أو 12 يوم بأقصى تقدير، وما حدث أن العرض الذي وصل للأهلي كان مميزا للغاية، خاصة أن شريف يتبقى في عقده موسم واحد، بخلاف أن فرصة اللاعب في المشاركة مع فريقه تكاد تكون منعدمة.

وقال مصطفى، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورت، إن شريف يرغب في العودة إلى منتخب مصر، ولكن في النهاية يحترم الأهلي.

شريف لم يشارك بشكل أساسي في الموسم الماضي، وكان يمر بظروف نفسية صعبة، ولكنه كان يقاتل من أجل التواجد، وعندما وصلته عرضا للعب في الدوري السعودي الذي يضم نجوما كبارا فضّل خوض التجربة وتشريف الكرة المصرية مع أحمد حجازي وطارق حامد.

 

وعن إمكانية عودة اللاعب للأهلي في المستقبل، أكد أنه من المستحيل اللعب لأي ناد آخر خارج مصر، مؤكدا أن هناك شرطا يمنع اللاعب من الانضمام لأي ناد داخل مصر، وشريف لو فكر في العودة إلى مصر سيكون من بوابة الأهلي".

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أخبار الرياضة مارسيل كولر الدوري كأس مصر كولر والاهلى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB