موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 11:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلماني: دعوة الرئيس السيسي لاستكمال جلسات الحوار الوطني تهدف استمرار الاصطفاف الوطني

نادري الخبيري
نادري الخبيري

 

أكد نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، أن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الحوار الوطني لاستكمال جلساته بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية، تهدف إلى استمرار الاصطفاف الوطني للشعب المصري بمختلف تياراته.

وقال الخبيري، في تصريحات صحفية له، إن الرئيس السيسي منذ انطلاق الحوار الوطني، كان حريصا على متابعة ما يدور داخل الحوار من اصطفاف وطني بين كل القوى السياسية، علاوة على استجابته للكثير من توصيات الحوار الوطني والعمل على تنفيذها.

موضوعات ذات صلة

وأوضح عضو مجلس النواب، مصر بعد الانتخابات الرئاسية ستشهد نقلة نوعية إيجابية في حياة المصريين على كافة الأصعدة خاصة مع روح التعاون الإيجابية التي ظهرت بين الأحزاب السياسية أثناء العملية الانتخابية.

وأشار النائب نادر الخبيري، إلى أن الحوار الوطني أحدث حالة من تحريك المياه الراكدة فى الحياة السياسية، والاستماع لرؤية الأحزاب السياسية بشأن القضايا المختلفة ومناقشتها ورفع هذه المقترحات للرئيس السيسي لتنفيذها وهو ما استجاب له.

وطالب عضو مجلس النواب، كافة القوى السياسية والأحزاب باستمرار التعاون لاستكمال الحوار الوطني بنفس الإيجابية التي ظهرت في الانتخابات الرئاسية لتحقيق أقصى استفادة تهدف الوصول للجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة الشاملة في كافة المجالات.

البنك الأهلي
الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي النائب نادر الخبيري النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB