موقع السلطة
السبت، 24 فبراير 2024 12:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موديست يكشف عن اهتمام الأهلى بضمه

موديست
موديست

كشف أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، عن اهتمام النادي الأهلي بضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة الأهلي في دعم هجومه برأس حربة قوي، قبل نهاية فترة الانتقالات.

وقال موديست، في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "نعم.. النادي الأهلي مهتم بالتعاقد معي"، وذلك تأكيدا لرغبة الأهلي في ضم اللاعب وتقديم عرض بالفعل للاعب من أجل تدعيم الخط الأمامي بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي.

من جانبه، ذكر الصحفي الشهير "سانتي أوانا" بموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن المهاجم الفرنسي، البالغ من العمر 35 عامًا، على وشك التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي.

وأشار الموقع نفسه إلى أن اللاعب كان قريباً من الانضمام لصفوف أينتراخت فرانكفورت الذي يلعب له المصري عمر مرموش، كبديل لكولو مواني الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان.

موديست أصبح لاعبا حرا منذ نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند، ورغم تقدمه في العمر إلا أن الفرنسي يعد هدافا بارزا، فقد أحرز مع كولن الألماني 20 هدفًا في 32 مباراة بالدوري الألماني في 2021-22.

وفشلت محاولات الأهلي لضم البرازيلي جوستافوا سوزا؛ بسبب تمسك ناديه الكوري جيونبوك هيونداي به الأمر الذي جعل مسئولو القلعة الحمراء يكثفون محاولاتهم لضم بديل أجنبي.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم لقيادة الفريق في البطولات الكثيرة التى سيُشارك فيها الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى زد.

ونال المهاجم الفرنسى أنطوني موديست قناعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي لم يتوقف كثيراً عند عمر اللاعب (35 عاماً)، وأكد مدرب الأهلي أن اللاعب صاحب قدرات فنية وتهديفية عالية، وله خبرات طويلة تُساعده على التأقلم سريعاً مع الأهلي.

موديست على صحيفة بيلد الألمانية موديست على صحيفة بيلد الألمانية

 

 

البنك الأهلي
موديست الأهلي الدوري الألماني صفقة الاهلي اخبار الاهلي اهلي Ahli كولر المدير الفني للأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB