موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

آينتراخت يرفض عرض جديد من باريس سان جيرمان لضم كولو موانى

كولو مواني
كولو مواني

رفض نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عرضاً ثانياً من باريس سان جيرمان لضم المهاجم راندال كولو مواني خلال فترة الانتقالات الصيفية بالرغم من وصول القيمة المالية الى 80 مليون يورو.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت" فإن ماركوس كروش المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت أبلغ إدارة باريس سان جيرمان رفض العرض الثاني والبالغ 80 مليون يورو.

أضاف التقرير أن المفاوضات بين الناديين مستمرة لنقل اللاعب الى صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الحالية الا أن إدارة آينتراخت فرانكفورت ترغب في بيع اللاعب مقابل 100 مليون يورو ما يوازي 86 مليون إسترليني.

كان نادي باريس سان جيرمان تقدم بعرض قيمته 70 مليون يورو بخلاف المكافآت لضم مواني، بعد اتفاقه مع باريس سان جيرمان على الانتقال إليه لخمسة مواسم.

وقال خبير سوق الانتقالات الأوروبية فابريزيو رومانو في شبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتقديم عرض جديد لمسؤولي فرانكفورت الألماني من أجل حسم صفقة كولو مواني.

وأكدت تقارير صحفية، إن فرانكفورت سيبدأ في التفاوض مع أي فريق يعرض 90 مليون على الطاولة لضم مواني، لذلك سيكون على باريس سان جيرمان دفع مبلغ أكثر لحسم الصفقة قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجاري.

ولفت الشاب الفرنسي كولو مواني الأنظار إليه بشدة بعد ظهوره بمستوى جيد للغاية مع فريقه الألماني في الموسم الماضي، وارتبط اسم المهاجم الفرنسي مواني بالرحيل عن انتراخت فرانكفورت، وسط اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

 

البنك الأهلي
اينتراخت فرانكفورت الدوري الألماني باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB