موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تيموثي ويا: وجودى فى يوفنتوس تحدى كبير واكتشفت نفسى بمركز الجناح

تيموثي ويا
تيموثي ويا

تحدث الدولي الأمريكي تيموثي ويا لاعب فريق يوفنتوس عن تفاصيل انتقاله، ومدى استعداده للتحديات التي سيواجهها في الدوري الإيطالي.

وقال تيموثي ويا، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "سعيد للغاية بالتواجد هنا، هذه نعمة لي ولعائلتي، أشكر النادي على ذلك، وفخور للغاية بكوني لاعبًا في يوفنتوس".

وأضاف: "القدوم إلى هنا خيار بسيط للغاية بالنسبة لي، في اللحظة التي عرفت خلالها باهتمامهم، أردت القدوم إلى هنا".

وعن قدرته على الدخول في قائمة المدرب ماسيمليانو أليجري: "الوصول إلى هنا كان دائمًا في فكري، الأمر بمثابة التحدي، كلاعب محترف أحتاج للاستماع إلى المدرب واللاعبين الآخرين، سأدفع نفسي لأقصى حد".

وبالنظر إلى مركزه المفضل: "في الموسم الماضي اكتشفت دور الجناح والذي كان جديدًا بالنسبة لي، ولكن تعاملت معه بصورة طبيعية، عملت عليه بصورة أكبر، خصوصًا في الشق الدفاعي، وبشكل عام جاهز للمشاركة في أي مركز".

وعلق على ضغوطات تعويضه لكوادرادو: "هذه مسؤولية، فهو أسطورة هنا ومصدر إلهام لي، أمل أن أقدم أفضل ما لدي، هذا تحد كبير".

وتطرق إلى أيامه الأولى في التدريبات: "الأيام الأولى كانت رائعة، هذه مجموعة تهتم بكل شخص يأت إلى هنا، هناك العديد من الأصدقاء، وهذا سيمنحني الكثير من الأفضلية والفوائد".

وأضاف: "أعرف أن الدوري الإيطالي واحدًا من أكثر الدوريات المذهلة إن لم يكن الأفضل في العالم، هناك فرق مثل نابولي وميلان، أعرف بأن المنافسة والمستوى مرتفع، وأنا مستعد للتعلم".

واختتم تيموثي ويا بالحديث عن مقابلته مع أليجري: "قابلته مباشرة عند وصولي، هو شخص جيد للغاية ومدرب رائع، يتمتع بالدقة في التدريبات، أخبرني بقدرتي على التعلم منه ومن زملائي".

 

البنك الأهلي
تيموثي ويا الدوري الإيطالي يوفنتوس نادي يوفنتوس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB