موقع السلطة
الأربعاء، 19 يونيو 2024 12:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

ماركوس تورام صفقة إنتر
ماركوس تورام صفقة إنتر

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

تورام تورام

 

- أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالي، بشكل رسمي، ضم الفرنسي الدولي ماركوس تورام إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، ونشر النيرازوري بياناً عبر موقعه الرسمى وحسابه على تويتر جاء فيه، "ماركوس تورام المهاجم المولود فى 1997 ينضم إلى النيرازوري بعد أربعة مواسم مع بوروسيا مونشنجلادباخ".

وياه وياه

 

- أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي، عن تعاقده مع اللاعب الدولي الأمريكي تيموثي وياه، نجل الأسطورة الليبيري جورج وياه، قادمًا من ليل الفرنسي.

دييجو موريرا دييجو موريرا

 

- أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي، اليوم السبت، التعاقد مع البرتغالي دييجو موريرا لاعب بنفيكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ونشر تشيلسي بيانا على موقعه الرسمي قال فيه: "لقد أكمل الدولي البرتغالي دييجو موريرا، انتقاله إلى البلوز قادما من بنفيكا، والد دييجو كان لاعبا دوليا في منتخب غينيا بيساو، وانضم اللاعب إلى بنفيكا من ستاندر لييج فى 2020".

دومنيك سوبوسلاي دومنيك سوبوسلاي

 

- وصل المجري دومنيك سوبوسلاي، لاعب لايبزيج الألمانى، إلى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لإجراء الفحوصات الطبية.

ستيفان الشعراوي ستيفان الشعراوي

 

- أعلن نادي روما الإيطالي تجديد تعاقده مع ستيفان الشعراوي صاحب الأصول المصرية، ليستمر مع فريق الذئاب حتى 2025، ونشرت الصفحة الرسمية لنادي روما عبر موقع التواصل الاجتماعي “روما” مقطع فيديو لمحادثة بينهم وبين ستيفان الشعراوي، وسأل روما اللاعب إذا كان سيأتي من جديد إلى روما، ليرد الشعراوي: "هل تعتقدون أني لن أعود؟ أراكم قريبًا".

 

 

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد سفيان امرابط فيورنتينا اخبار الميركاتو تورام وياه الدوري الإيطالي صفقات يوفنتوس صفقات انتر ميلان
tech tech tech tech
CIB
CIB