موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 12:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بوجبا يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي لهذه الأسباب

بول بوجبا
بول بوجبا

رجحت تقارير صحفية فرنسية رفض بول بوجبا نجم وسط فريق يوفنتوس الإيطالي الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالرغم من التقارير التي تفيد باقتراب اللاعب من صفوف الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" فإن بول بوجبا يخطط للبقاء في يوفنتوس حتى 2026 رغبة منه في المشاركة مع منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ونهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعاد بول بوجبا لتدريبات يوفنتوس مبكراً وقبل أسبوع من انطلاق تدريبات الفريق الجماعية، أملاً في الوصول إلى الحالة البدنية والذهنية الكاملة قبل المشاركة في الموسم القادم.

ويأمل اللاعب الفرنسي الدولي أن يمنحه الرجوع المبكر للتدريبات أساسًا قويًا للياقة البدنية، حتى يتمكن من البدء على نفس مستوى زملائه في اليوفي لاستعادة بريقه السابق.

وعانى بوجبا من إصابة في الركبة خلال جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة، وخضع لعملية جراحية في أوائل سبتمبر، ولم يعد إلى الملعب حتى أواخر فبراير، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة ليغيب شهرا، ليظهر أخيرا في مايو الماضى ويتعرض لإصابة أخرى لينتهى موسمه.

وعاد الفرنسي البالغ من العمر 30 عامًا إلى تورينو في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، بعد أن أنهى فترة ست سنوات مع مانشستر يونايتد، وقد وقع عقدًا مدته أربع سنوات، بقيمة صافية تبلغ حوالي 8 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى 2 مليون يورو كإضافات.

وأكد النجم الفرنسي بول بوجبا في تصريحات سابقة أن الموسم الماضي هو الأصعب في مسيرته الاحترافية؛ بسبب سلسلة الإصابات التي تعرض لها.

وقال بوجبا في تصريحات لشبكة "كالتشيو ميركاتو": "الإصابات التي حدثت هذا العام كلها بسبب مشاكل عقلية، لم يختبرني أي موسم على الإطلاق مثل هذا الموسم".

 

البنك الأهلي
بول بوجبا الدوري الايطالي يوفنتوس نادي يوفنتوس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB