موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

كانوا رايحين للعروسة في الكوافير، مصرع وإصابة 5

حوادث الطرق بالشرقية، فيتو
حوادث الطرق بالشرقية، فيتو

لقي 3 شباب مصرعهم وأصيبت فتاتان في حادث انقلاب سيارة ملاكي يستقلونها في مياه بحر مويس بطريق “كفر صقر - أولاد صقر” أمام عزبة سمعان الرطل وكفر القواسم بنطاق محافظة الشرقية.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة ملاكي يستقلها 5 أشخاص (3 شباب وفتاتان) في مياه بحر مويس بطريق "كفر صقر- أولاد صقر" أمام عزبة سمعان الرطل وكفرالقواسم بنطاق المحافظة.

مصرع وإصابة 5 في حادث بالشرقية، فيتو

انتقل فريق الإنقاذ النهري وضباط المباحث إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين مصرع 3 شباب وانتشال جثمانيهم فيما أصيبت فتاتان بجروح بمناطق متفرقة بالجسد.

بالفحص تبين أن السيارة كانت تقل عددًا من الأشخاص وأقارب عروس وكان في طريقهم لإحضار العروس من الكوافير وأثناء سيرها في الطريق انحرفت عجلة القيادة في يد قائدها بسبب السرعة الزائدة، حيث فقد قدرته على إحكام السيطرة، ما أدى إلى انقلاب السيارة في مياه بحر مويس ومصرع 3 أشخاص وإصابة فتاتين بجروح بالغة.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات محافظة الشرقية لعلاجهم، ونقل جثامين المتوفيين لمشرحة المستشفى والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع وإصابة 5 في حادث بالشرقية، فيتو

حوادث الطرق

وتعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يومي، وهي تتسبب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على حدة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

 

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه.

مصرع وإصابة 5 في حادث بالشرقية،فيتو

تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الانشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات المرور، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة وغير المعروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

 

 

البنك الأهلي
مصرع واصابة 4 في انقلاب سيارة بالشرقية أخبار الحوادث حوادث اليوم أخبار حوادث المحافظات أخبار حوادث مصر اخبارمحافظة الشرقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB