موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 01:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خناقة على فلوس.. تجديد حبس شخص أصاب طالبا بطلق خرطوش في المقطم

حوادث  متهم - أرشيفية
حوادث متهم - أرشيفية

قررت جهات التحقيق بالقاهرة، تجديد حبس أحد الأشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعدي على طالب بالضرب باستخدام فرد خرطوش كان بحوزته، مُحدثًا ما به من إصابات في المقطم.

 

حبس شخص أصاب طالبا بخرطوش في مشاجرة بالمقطم

 

كان قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة تلقى من أحد المستشفيات بلاغا باستقباله طالبا مقيما بدائرة القسم مصابا برش خرطوش إثر مشاجرة بمنطقة سكنه، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بالانتقال والفحص.

 

وأجرى رجال مباحث المقطم بقيادة المقدم عمر زيدان تحريات حول الواقعة، وبسؤال والد المجني عليه، مقيم بذات العنوان، قرر بحدوث مشادة كلامية بين كل من نجله وأحد الأشخاص بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على نجله بالضرب، باستخدام فرد خرطوش كان بحوزته مُحدثًا ما به من إصابات.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقـــه وبحوزته السلاح المُستخدم في إرتكاب الواقعة، طلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى،جددت جهات التحقيق بالجيزةحبس عامل ونجله 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بإنهاء نجل شقيق زوجة المتهم الأول وسرقة دراجته النارية في منطقة أبو النمرس.

 

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالعثور على جثة قتيل بدائرة مركز شرطة أبو النمرس التابع لمديرية أمن الجيزة، وعلى الفور انتقل مباحث المركز إلى موقع البلاغ وعثروا على جثة المجني عليه.

 

وبإجراء المعاينة تبين أن الجثة لطفل يدعى يوسف في العقد الثاني من عمره ويدرس في الصف الأول الإعدادي، وتبين أنه لقى مصرعه نتيجة إصابته بجرح ذبحي وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وتم التحفظ علي الجثة وإخطار جهات التحقيق المختصة بالحادث.

البنك الأهلي
وزارة الداخلية مشاجرة فرد خرطوش أمن القاهرة خلافات مالية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB