موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 02:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بالأسماء.. تفاصيل الحالة الصحية لمصابي مشاجرة لعب الأطفال بالدقهلية

محافظات  مستشفى منية النصر بالدقهلية
محافظات مستشفى منية النصر بالدقهلية

استقبل مستشفى منية النصر المركزي، 7 مصابين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بين عائلتين بقرية ميت الخولي مؤمن، بسبب لعب الأطفال.

 

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالدقهلية

 

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من: محمود ال.ص. 30 سنة، عامل عادي، وشقيقه مجدي 35 سنة، سائق، بجروح قطعية متفرقة بالوجه والرأس والجسم، طرف أول، وأحمد م.ع.ال. 55 سنة، بجرح في الرقبة من الخلف وفروة الرأس استدعى تدخل جراحي، ونجله كريم 23 سنة، عامل كاوتش، بجرح باليد والقدم اليسرى، وزوجته كريمة م.م.ال. 47 سنة، بجرح بالوجه، وأمير م.م.ع. 21 سنة، بجرح قطعي باليد اليسرى، ومحسن م. ع. 50 سنة، بجرح باليد اليمنى.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الكارته بقرية ميت الخولي دائرة المركز، ووجود مصابين.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب لعب الأطفال، وإصابة 7 أشخاص من الطرفين تم نقلهم لمستشفى منية النصر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

أقدم شاب ثلاثيني على إنهاء حياته بقرية كفر علام التابعة لمركز منية النصر في الدقهلية، بسكب بنزين وإحراق نفسه لرفض والده مساعدته في مصاريف تجهيزات زواجه.

 

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر، بوصول شاب يدعى وليد أ ع ع، 33 عامًا، مقيم بقرية كفر علام، عامل المونتال ادعاء حرق وبه حروق من الدرجة الثانية بنسبة 80 إلى 90% من الجسم، وجارٍ تحويله إلى مستشفى الدولي عرض تجميل وحروق.

البنك الأهلي
الدقهلية مركز منية النصر مشاجرة اصابة اخبار الحوادث اخبار الدقهلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB