موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 09:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

اليوم، فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تظلمات الدبلومات الفنية 2023، فيتو
تظلمات الدبلومات الفنية 2023، فيتو

تظلمات الدبلومات الفنية 2023، أعلنت وزارة التربية والتعليم، فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وذلك اعتبارًا من اليوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٧/٨ وحتى الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٧/٢٥.

 

رسوم تظلمات الدبلومات الفنية 2023

ويقوم طلاب الدبلومات الفنية 2023 بسداد مبلغ 100 جنيه رسوم تظلمات الدبلومات الفنية 2023 لكل مادة لحساب صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية من خلال الهيئة القومية للبريد أو إحدى الشركات المتعاقد معها.

يبحث عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية 2023 وأولياء الأمور عبر محركات البحث المختلفة، عن خطوات تقديم التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميًّا.

 

خطوات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

يحق لكل طالب أو طالبة التظلم على الدرجات التي حصل عليها بعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالتوجه إلى إدارة التعليمية التابعين لها، بدءًا من يوم السبت المقبل بتطبيق الخطوات التالية:

1- سداد مبلغ بقيمة 100 جنيه عن كل مادة يرغب في الطالب التظلم على درجاتها.

2- توجه الطالب بإيصال السداد إلى لجان المراقبة بمقر مديرية التربية والتعليم التابعة للطالب للتظلم على درجات نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

3- يقوم الموظف المختص بتحديد موعد للطالب لمراجعة المادة التي يتظلم على درجاتها.

4- يذهب الطالب أو الطالبة في الميعاد المحدد له للاطلاع على ورقة إجابة ويقوم بتدوين الملاحظات، وتسليمها إلى الموظف، بعد التوقيع على كراسة إجابة ويدون رقم هاتفه للتواصل معه بعد فحص التظلم.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2023، حصريًّا لكل طلاب الصف الثالث الثانوي الفني

واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2023، بنسبة نجاح 64.47%.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2023، لينك الرسمي للحصول علي النتيجة والدرجات

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2023، الحصول على النتيجة من خلال الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس على موقعها الرسمي من خلال بوابة مركز المعلومات، أو من خلال بوابة التعليم الفني.

 

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

الدخول على رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا، ثم يقوم الطالب بكتابة رقم جلوسه، وتحديد النوعية: فندقي - زراعي - صناعي - تجاري، ثم الضغط على عرض النتيجة وستظهر فور إعلانها.

 

نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 زراعي وصناعي وتجاري بالدرجات

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد نتيجة امتحانات دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع (دور أول) للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ بنسبة نجاح ٩٦.٢%.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 للصم وضعاف السمع

وبلغ عدد المتقدمين للامتحان هذا العام ٩٦٧ طالبًا وطالبة، حضر منهم ٩٥٩ طالبًا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين ٩٢٣ طالبًا وطالبة.

 

وضمت قائمة الطلاب الأوائل لامتحانات دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع الأسماء التالية: مروان خالد طاهر (الأول) بنسبة نجاح ٩٤٪، ومحمد أشرف حامد محمد (الثاني) بنسبة نجاح ٩٣.٨٪، ومحمد تامر محمد السيد (الثالث) بنسبة نجاح ٩٣.٦٪، وندی إبراهیم فوری (الرابع) بنسبة نجاح ٩٣.٤٪، وعبد الله حسن محمد (الخامس) بنسبة نجاح ٩٢.٨٪، وهدى غريب السيد ( الخامس مكرر) بنسبة نجاح ٩٢.٨٪، وعز الدين عماد عز الدين (السادس) بنسبة نجاح ٩٢.٦٪، وهناء عثمان أحمد عثمان (السادس مكرر) بنسبة نجاح ٩٢.٦٪، ونحمده سعد فاروق (السابع) بنسبة نجاح ٩٢.٢٪، ومنة الله محمد حسين (الثامن) بنسبة نجاح ٩١.٦٪.

و تم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم عن طريق إدخال الطالب رقم الجلوس الخاص به من هنــــا

تساؤلات عديدة من الطلاب عن موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023، للتعرف على توقيت انطلاق تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك بعد اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الدور الاول في امتحانات الدبلومات الفنية.

 

تنسيق الدبلومات الفنية الزراعي والصناعي والتجاري لعام 2023

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن تنسيق الدبلومات الفنية 2023، سوف ينطلق عبر موقع التنسيق الإلكتروني، بعد إعلان نتيجة الدور الثاني من امتحانات الدبلومات الفنية.

نتيجة شهادات الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي

حصريا عبر موقع (فيتو) نقدم لكم خدمات النتائج الدراسية على مستوى جمهورية مصر العربية، نتيجة الثانوية العامة 2023، نتيجة الدبلومات الفنية 2023، تنسيق الثانوية العامة 2023، تنسيق الدبلومات الفنية 2023، شروط القبول في الجامعات المصرية، تنسيق المعاهد والجامعات المصرية، تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2023، تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023، تنسيق الدبلومات الفنية والحد الأدنى، تنسيق الشهادة الإعدادية 2023-2024، تنسيق القبول بالجامعات المصرية، تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام 2023 ، الشروط والقبول بالجامعات والمعاهد المصرية ، تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العسكرية.

 

 

البنك الأهلي
الدبلومات الفنية 2023 امتحانات الدبلومات الفنية تظلمات الدبلومات الفنية 2023 تظلمات الدبلومات الفنيه نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وزير التربية والتعليم
tech tech tech tech
CIB
CIB