موقع السلطة
الجمعة، 1 مارس 2024 01:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

اليوم العالمى للسوشيال ميديا.. أشهر صور وكوميكس عيد الأضحى أبرزها هروب العجل

كوميك عن العيدية
كوميك عن العيدية

يحرص رواد مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة برصد أجواء الاحتفالات فى المناسبات الاجتماعية والدينية ونشرها على صفحاتهم الخاصة بطريقة ساخرة سواء عند التقاطها فيديو أو صور، وهذا ماشاهدناه منذ بداية عيد الأضحى حيث نشر العديد من صور وفيديوهات الساخرة لأجواء الاحتفال، وبمناسبة اليوم العالمى للسوشيال ميديا، نستعرض في التقرير، أبرز الصور و"الكوميكس" التي نشرت على وسائل التواصل الإجتماعى ورصدت أجواء الاحتفال بعيد الأضحى.

صور وكوميكس نشرت بعيد الأضحى إنقاذ خروف من السقوط

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الصور والتي أشاروا إلى أنها وقعت في مصر والتي رصدت لحظة إنقاذ خروف هارب قبل سقوطه من الدور الرابع حيث ساعد الجيران أصحاب الخروف في إنقاذه حيث كان مُعلَّقًا بحبل مربوط حول رقبته، وحاول أصحاب سحبه لأعلى بينما أحد الجيران بالطابق الأسفل ساعدهم في رفعه حتى تمت عملية إنقاذه بنجاح.

إنقاذ خروف إنقاذ خروف إنقاذ الخروف إنقاذ الخروف

 

سقوط عجل من الطابق الرابع

ومن إنقاذ خروف إلى نجاح عجل بالهروب من أصحابه وقت ذبحه، حيث قفز من الطابق الرابع ولكن نفق في الحال عند سقوطه، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الصور التي رصدت لحظة هروب العجل وأكدوا إن الواقعة حدثت بأحد المناطق بمصر.

هروب عجل هروب عجل

 

هات أشيلك العيدية

يحرص رواد مواقع التواصل الإجتماعى خلال فترة عيد الأضحى على تداول مجموعة من الكوميكس الساخرة المتعلقة بالعيد، وخاصة التي تتحدث عن حرص الأمهات على أخذ العيدية من أطفالها خوفاً من إنفاقها في أشياء غير مفيدة وتعليمهم التبذير منذ الصغر.

كوميك عن العيدية كوميك عن العيدية

 

أنتى العيد والعيدية

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى أيضاً خلال العيد، كوميكس عن خطط الأزواج للهروب من إعطاء العيدية لزوجاتهم من خلال ترديد الكلام المعسول على مسامعهن لإقناعهن مثل "أنتى العيد والعيدية".

كوميك عن الهروب من العيدية كوميك عن الهروب من العيدية

 

الخروف الساخر

ولا تخلو بطاقات التهنئة بمناسبة عيد الأضحى من صور الخروف الضاحك أو الساخر، التي يحرص رواد مواقع التواصل الإجتماعى على تداولها بينهم.

خروف خروف

 

 

 

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
اليوم العالمى للسوشيال ميديا أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB