موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 11:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لقاء كريم عبد العزيز المنتظر مع محمود سعد فى SoldOut.. اعرف أبرز المعلومات

كر يم عبد العزيز
كر يم عبد العزيز

 

يحل النجم الكبير كريم عبد العزيز، في أول لقاء جماهيري ضيفًا على برنامج SoldOut Interviews مع محمود سعد، ويجرى الحوار في قاعة إيوارت، يوسط البلد يوم الجمعة 14 يوليو، ويعرض على منصة WATCH IT بشكل حصري، ويتحدث كريم ضمن اللقاء عن فيلمه الجديد بيت الروبى ومسلسله الجديد الحشاشين، بالإضافة إلى مواضيع أخرى، حيث يعد اللقاء منتظرا من قبل الجمهور .

 

واستضاف البرنامج خلال الأسابيع الماضية النجمة منى زكى والتي تحدثت عن تجربتها في مسلسلها الأخير "تحت الوصاية" وكذلك عن حياتها بعيداً عن الفن وعائلتها والعديد من الأمور، وكذلك تم استضافة النجم أكرم حسنى في حلقة أخرى ، كما استضاف البرنامج الإعلامية إسعاد يونس.

 

وتعتبر تجربة Sold Out هي الأولى من نوعها في مصر، حيث تقدم عروضا ترفيهية كاملة لايف على مسارح مصر المختلفة في خطوة هدفها تطوير العروض الحية بحضور الجمهور من كل الأعمار، وتتنوع عروض Sold Out بين عروض كوميدية Stand-Up Comedy وعروض موسيقية لأهم المطربين والفرق الموسيقية، كما تشمل لقاءات مباشرة على المسرح مع كبار الفنانين والشخصيات العامة يجريها الإعلامي محمود سعد.

 

يتميز كل عرض من sold out بتجربة فريدة حيث لا يتم تكرار العرض مرة أخرى ويعرض مرة واحدة فقط على أحد المسارح ليتم تغييره في العرض الذي يليه.

 

وينقسم برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، يليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء. ويشمل العرض أيضا فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بنوع آخر، حيث ستشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم من المفاجآت.

 

 

 

البنك الأهلي
كريم عبد العزيز محمود سعد الحشاشين بيت الروبى اخبار الفن Sold Out اخبار الفنانين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB