موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

طلاق أم خدعة.. جوري بكر تثير الجدل بحذف منشور طلاقها بعد ساعات من انستجرام

فن  جوري بكر وزوجها
فن جوري بكر وزوجها

أثارت الفنانة جوري بكر حالة من الجدل بعدما حذفت المنشور الذي أعلنت من خلاله انفصالها عن زوجها، عبر حسابها بموقع انستجرام، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة طلاقها أم أنها خدعة.

 

كما حذفت جوري بكر جميع الصور الخاصة بها مع زوجها وصور حفل زفافهم، من حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعدما أعلنت انفصالها في ستوري بحسابها.

 

طلاق جوري بكر

 

وأعلنت الفنانة جروي بكر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رامي أحمد محمد، بعد شهور قليلة من إعلان زواجهم، كما أنها تنتظر طفلها الأول، وكتبت جوري بكر عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع انستجرام: وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايز حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا.

بسمة وهبة: طلاق جوري بكر باطل

 

كما فجرت الإعلامية بسمة وهبة، مفاجأة عن انفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها، مؤكدة أن هذا الطلاق باطل بسبب انتظار جوري طفلها الأول، وقالت بسمة وهبة في مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: الفنانة جوري أنا معرفش رقم تليفونك علشان أكلمك ولا أتواصل معاكي، أنا قرأت خبر إنك انفصلتي عن زوجك وأنا عارفة إنك حامل والحامل لا تُطلق.

 

وتابعت بسمة وهبة: انا معرفش مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وإنتي حامل، على حد معلوماتي، وعليكي إنك تراجعي شيخ.. طلاقك باطل يا جوري.

البنك الأهلي
جوري بكر الفنانة جوري بكر انفصال جوري بكر طلاق جوري بكر حقيقة طلاق جوري بكر زوج جوري بكر الفن فنـ اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB