موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عيد ميلاد محمد صلاح.. ليه أبو مكة يعتبر جوزائى أصيل؟

محمد صلاح مع طفلتيه
محمد صلاح مع طفلتيه

 

يعتبر محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، من أشهر لاعبى كرة القدم في العالم والذى استطاع أن يتربع على عرش قلوب الكثير من مشجعى الساحرة المستديرة، وبمناسبة عيد ميلاده، نستعرض في هذا التقرير، صفات جعلت من محمد صلاح جوزائى أصيل.

 

ليه محمد صلاح جوزائى أصيل؟ طموح ومافيش حاجة بتوقفه

يشتهر مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه طوال الوقت للتطوير من نفسه والوصول لهدفه، وهذا ما يتضح في شخصية محمد صلاح حيث أنتقل لنادى ليفربول الإنجليزى ليحقق طموحه بالوصول للعالمية وهذا ما حققه بالفعل، كما يحرص خلال لعبه على تحقيق الفوز على منافسيه.

محمد صلاح محمد صلاح

 

بيحب التجديد والمغامرة

يكره مولود الجوزاء الروتين ويميل أكثر للتجديد والمغامرة في كل شيء واكتشاف كل ماهو مختلف ومميز، وهذا يتضح في شخصية محمد صلاح الذى غامر بخوض مجال الإعلانات ونجد له صور في رحلات مختلفة مع أسرته.

صلاح مع طفلتيه صلاح مع طفلتيه

 

عاطفى وحنون

تتمتع شخصية رجل برج الجوزاء بالعاطفية والحنان، التى تتضح في تعامل محمد صلاح مع أفراد عائلته وطفلتيه حيث يحرص على التواجد معهم ومشاركتهم اللعب كما يحرص على تواجد زوجته معه في أهم لحظات حياته.

محمد صلاح مع أسرته محمد صلاح مع أسرته

 

شخصية إجتماعية من الدرجة الأولى

تتميز شخصية برج الجوزاء بأنه إجتماعى من الدرجة الأولى ومرح ودائماً ما يحرص على تكوين علاقات كثيرة مع من حوله، وهذا ما يتضح في شخصية محمد صلاح، الذى يحرص على تكوين علاقات صداقة مع زملائه وكذلك مع أهل بلدته بالغربية.

 

يمتلك كاريزما عالية

يتمتع مولود برج الجوزاء بكاريزما عالية حيث قادر على سحر وجذب الجميع له وهذا ما يفعله محمد صلاح الذى تربع على عرش قلوب محبى الساحرة المستديرة بتعامله معهم وطريقته في اللعب التي لا يستطيع أحد منافسته فيها.

 

 

 

البنك الأهلي
محمد صلاح عيد ميلاد محمد صلاح أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB