موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 05:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إسعاف 21 مصابا ضحايا حادث الطريق الصحراوي بالعاشر من رمضان

محافظات  إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات إسعاف - صورة أرشيفية

قدمت الفرق الطبية في مستشفى العاشر من رمضان الجامعي في محافظة الشرقية الإسعافات الطبية والعلاج اللازم لواحد وعشرين مصابًا؛ جراء إصاباتهم في حادث تصادم وقع بين أتوبيس عمال وتروسيكل في طريق بلبيس - العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

 

الحادث الذي وقع في طريق بلبيس - العاشر من رمضان كان بالقرب من سجن العاشر من رمضان الجديد، فيما انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وجرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات وأخطرت جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته.

تصادم أتوبيس عمال بـ تروسيكل في طريق بلبيس - العاشر من رمضان

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس ودراجة نارية، أمام السجن الجديد في طريق بلبيس - العاشر من رمضان الصحراوي.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية وعربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتبين وقوع الحادث بين أتوبيس عمال في إحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان ودراجة بخارية (تروسيكل)، ما أسفر عن إصابة واحد وعشرين شخصًا بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي وتقديم الإسعافات اللازمة لهم.

البنك الأهلي
العاشر من رمضان الشرقية مستشفى العاشر من رمضان الجامعي حادث الصحراوي محافظة الشرقية
tech tech tech tech
CIB
CIB