موقع السلطة
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

بعد سقوط 3 منهم.. الأمير ويليام يشيد بالجنود الملكيين

سياسة
سياسة

شهدت بريطانيا واقعة تناقلتها مختلف وسائل الإعلام، حيث سقط ثلاثة جنود من الجنود الملكيين أثناء تأديتهم لمجموعة مراسم خاصة بالمملكة، وذلك بسبب التعب الشديد الذي يصاحبه ارتفاع كبير في درجات الحرارة ببريطانيا.

 

علق الأمير ويليام على الواقعة، حيث أشاد أمير ويلز بالقوات لقيامها بعمل جيد حقًا خلال البروفة النهائية قبل الأسبوع المقبل الذي سيعود فيه احتفال Trooping the Colour، مشيرا إلى أن التدريب تم على الرغم من الظروف الصعبة، بعد إغماء العديد من الجنود في درجات الحرارة الشديدة في لندن، فخلال جلسة التدريب، انهار ثلاثة جنود على الأقل ونُقلوا على نقالات بينما تمت مساعدة اثنين آخرين على الخروج من أرض العرض.

إصابة جنود في عرض بريطانيا

 

تفقد الأمير ويليام الخدمة في Horse Guards Parade الخاص بالأسرة الملكية في لندن أثناء ركوب الخيل وهي فعليًا بروفة أخيرة لـ Trooping The Colour، والتي ستقام يوم السبت المقبل للاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الرسمي.

تجمع الآلاف في Horse Guards Parade في St James's Park لمشاهدة The Colonel' s Review قبل Trooping the Colour خلال موكب عيد ميلاد الملك الأسبوع المقبل.

 

وشارك في الحفل مئات الخيول والجنود الذين أجروا مناورات معقدة في ساحة المعركة على الموسيقى العسكرية.

 

ولكن مع وصول درجات الحرارة إلى 28 درجة مئوية، أثبتت حرارة الخبز أنها أكثر من اللازم بالنسبة للبعض، وقام الأمير في وقت لاحق بتغريد شكره لأولئك الذين شاركوا.

 

عاد أحد أعضاء فرقة Massed Bands التابعة لقسم الأسرة إلى قدميه بعد انهياره وتم الترحيب به بجولة من التصفيق من الجمهور.

بدا أنه حاول الاستمرار في العزف على آلته ولكن سرعان ما اصطحبه الطاقم الطبي.

 

البنك الأهلي
الأمير ويليام أمير ويلز Trooping the Colour لندن الحرس الويلزي
tech tech tech tech
CIB
CIB