موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد أيام عصيبة من تغيبه.. القصة الكاملة للطفل المختطف بالخانكة وعودته لأحضان أهله

محافظات  الطفل احمد محمد الشامى
محافظات الطفل احمد محمد الشامى

شهدت قرية أبوزعبل التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة خطف لطفل يدعى أحمد محمد الشامى، والبالغ من العمر 7 سنوات، حيث استدرجه مجهول أثناء تواجده بأحد السايبرات بجوار منزله بعد إيهامه بعمل إكونت له على لعبة بابجى، وعاشت أسرة الطفل لمدة 4 أيام أوقاتا صعبة ومريرة لا يعرفون أي شيئ عن نجلهم الصغير، خاصة بعدما كشفت كاميرات المراقبة بالمنطقة أن شخصا مجهولا استدرجه وأخذه ذاهبا من السايبر حتى ركوب سيارة لمدينة شبين القناطر.

 

وبالفحص والتحري نجح رجال الأمن الذين بذلوا جهدهم كبيرة منذ وصول البلاغ من أهلية الطفل حتى العثور عليه وسط فرحة عارمة من أهليته بعد الاطمئنان عليه وعودته سالمًا لهم.

 

وقال والد الطفل

، إنه لم يصدق نفسه حين شاهد ابنه مرة أخرى، حيث أنه وصلته رسالة على الهاتف المحمول بتواجد الطفل بقليوب، وعلى الفور قمنا بالتحرك بصحبة رجال الشرطة الذين كانوا متواجدبن معنا، وتم العثور على الطفل، وجار الاستعلام منه على ما حدث معه، منوها أنه سلم عليه ولمس جسده، بعد أن عاش أيامًا صعبة ومريرة لم يرَ فيها النوم.

وتابع الأب: بحمد الله إنه رجعلي تاني، وبشكر رجال الشرطة الذين لم يتركوني ثانية منذ عمل بلاغ الاختطاف، مضيفا أنه لم يعلم لماذا خطفه هذا الجاني فهو رجل بسيط أرزقي على باب الله لا يملك شيئا لكي يُخطف من أجله طفل بريء لا ذنب له.

 

اختفاء طفل في ظروف غامضة بالقليوبية

 

وكان مدير أمن القليوبية تلقى بلاغا من محمد الشامي، والد الطفل أحمد البالغ من العمر 7 سنوات، يفيد باختفاء نجله عقب سيره مع أحد الأشخاص المجهولين، الذي أوهم الطفل بأنه سيمنحه إكونت للعبة بابجي.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إعادة الطفل.

البنك الأهلي
اختفاء طفل فحص كاميرات المراقبة واقعة خطف مدينة الخانكة طفل الخانكة المختطف

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB