موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. اختطاف طفلة أثناء عودتها من الدرس بالمحلة

الطفلة المختطفه
الطفلة المختطفه

تكثف أجهزة مديرية أمن الغربية من جهودها لكشف غموض واقعة اختطاف طفلة في أوائل العقد الثاني من عمرها، على أيدي مجهولين، حال عودتها إلى منزل أسرتها من إحدى حصص الدروس الخصوصية، في جريمة تركت الأسرة في حالة من الصدمة والوجيعة، حيث طلبت أسرة الطفلة الجهات الأمنية بإعادتها سالمة إلى أحضانهم مرة أخرى، أسوة بواقعة اختطاف الطفل «زياد»، الذي تم إعادته في أقل من 48 ساعة من اختطافه من حضن والدته، وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة من والد الطفلة «مريم جابر»، مقيم بقرية «محلة أبو علي»، التابعة لمركز المحلة، يفيد باختفاء ابنته منذ يوم الأربعاء الماضي، حال ذهابها إلى أحد «سناتر الدروس الخصوصية»، وانقطاع كافة وسائل الاتصال معها، طوال الـ4 أيام الماضية .

وأفاد مقدم البلاغ بأن ابنته لا يتجاوز عمرها 13 سنة، كانت في طريقها لمركز دروس خصوصية في قرية «محلة أبو علي»، حال إقامتها برفقه جدتها، عندما اختفت بشكل مفاجئ وفي ظروف غامضة، في ظل أنباء عن وجود مساومات مع أشخاص «مجهولين»، لاستعادة الطفلة «مريم».

 

 

كما أوصى مدير أمن الغربية، في توجيهاته العاجلة إلى اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية، بأهمية تشكيل فريق بحث جنائي، تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، لكشف غموض الواقعة، والعثور على الطفلة وإعادتها سالمة إلى أحضان والدتها.

ويباشر فريق بحث جنائي، تحت قيادة الرائد محمد عمارة، رئيس مباحث مركز المحلة، وعدد من مفتشي ضباط فرع البحث الجنائي، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، دورهم بفحص علاقات أفراد أسرة الطفلة، والتأكد مما إذا كانت هناك خصومات بينهم وبين أطراف أخرى، والبدء في نشر أوصاف الطفلة على مصادر سرية، للبحث عنها، وتحديد أسباب اختفائها.

وأفادت مصادر مقربة من أسرة الطفلة بأن والدها ووالدتها في حاله من الانهيار الكامل، فضلاص عن مشاركة الجيران والأهل في البحث عن الطفلة، بعدما وردت اتصالات لأهلها للتفاوض حول «فدية» لإعادتها، من جهه مجهولين.

كما يكثف ضباط المباحث الجنائية بالغربية من جهودهم للكشف غموض واقعة والتأكد من وجود شبهه جنائيه في الحادث من عدمه، لإعادة الطفلة سالمة إلى أحضان أسرتها.

 

 

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
أمن الغربية اختطاف طفله اختفاء طفلة جهود أمنية فرق بحث إعداده الطفلة للأحضان الأسرة بالمحلة
tech tech tech tech
CIB
CIB