موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

غرق شخص في حادث انقلاب سيارة بترعة بطريق أبو عش في الفيوم | صور

محافظات  غرق شخص في حادث انقلاب سيارة بترعة بطريق ابو عش بالفيوم
محافظات غرق شخص في حادث انقلاب سيارة بترعة بطريق ابو عش بالفيوم

لقي شاب مصرعه متأثرًا بإصابته بإصابات خطيرة جراء تعرضه لحادث انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها على طريق أبو عش / الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يده وفقدانه السيطرة عليها، فانقلبت السيارة في ترعه “بطريق قرية أبو عش".

بلاغ بحادث انقلاب سيارة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أبو عش/ الفيوم، ووجود جثة.

 

مصرع شاب بالحادث

 

وانتقلت قوة أمنية على الفور إلى مكان حادث انقلاب سيارة ملاكي، وتبينّ مصرع شاب يدعى “أحمد ج 35 سنة"، ومقيم بقرية زاوية الكرادسة، إثر إصابته ب إسفكسيا الغرق جراء الحادث.

 

نقل الجثة للمشرحة

 

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارة إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان الشاب المتوفي إلى ذويه عقب الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن، وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

 

إزالة آثار الحادث

 

جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

FB_IMG_1684282559155 FB_IMG_1684282555284 FB_IMG_1684282552350

البنك الأهلي
حادث مصرع شاب إنقلاب سيارة ملاكي طريق قرية ابو عش مشرحة مستشفى الفيوم العام نتيجة إسفكسيا الغرق
tech tech tech tech
CIB
CIB