موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع وإصابة 7 أشخاص جراء انقلاب ملاكي في بني سويف

إسعاف (أرشيفية)
إسعاف (أرشيفية)

لقيّت سيدة مصرعها وأُصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بني سويف الزعفرانة الصحراوي الجديد، اليوم الجمعة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

وتلقى مرفق هيئة الإسعاف المصرية، فرع بني سويف، بإشراف الدكتور أشرف عوض يعقوب، مدير المرفق، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق بني سويف الزعفرانة الجديد، على بعد 5 كم، من بوابة مدخل بني سويف الشرقي.

وورد إخطار إلى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب السيارة الملاكي ومصرع سيدة وإصابة 7 آخرين، ووجَّه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى والجثة إلى المشرحة، وتوجّه رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث لرفع آثاره والوقوف على أسبابه.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبيّن أن السيدة المتوفية تُدعى ”خيرات. م. م”، 60 سنة، والمصابين هم: ”ميرهان. ا. ص”، 4 سنوات، وجروح وكدمات متفرقة، و”إيهاب. ص. ح”، 36 سنة، جروح وكدمات متفرقة، ومحمد كريم أحمد، 6 سنوات، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وسالمة. ا. ص”، 4 شهور، جروح وكدمات متفرقة، ومريم. ا. ص 7 سنين، جروح وكدمات متفرقة شبه ما بعد الارتجاج، و”ياسمين. م. ع” 35 سنة، دكتورة مصابة شبه ما بعد الارتجاج، و”أسماء. ص. ج” دكتورة صيدلانية مُصابة اشتباه كسر في الذراع اليمنى، وجميعهم مقيمون بمحافظة بني سويف.

ونُقل المصابون إلى مستشفى بنى سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الإسعافات الأولية اللازمة، تحت إشراف الدكتور صلاح عمر جودة، مدير المستشفى، كما تم التحفظ على جثة المتوفاة بثلاجة حفظ الموتى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
الاسعاف انقلاب سيارة بني سويف اشتباه ما بعد الارتجاج الاسعافات الاولية العلاج إنقلاب سيارة ملاكي هيئة الإسعاف المصرية
tech tech tech tech
CIB
CIB