موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الزمالك أمام فانز الكاميروني في بطولة كأس الكؤوس لكرة اليد

رياضة  فريق الزمالك
رياضة فريق الزمالك

يستهل فريق اليد بنادي الزمالك مشواره ببطولة كأس الكؤوس لكرة اليد، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بمواجهة نظيره فانز الكاميروني.

ويلعب فريق اليد بنادي الزمالك مع نظيره فانز الكاميروني، مباراته الأولى بالبطولة في الـ 9 من مساء اليوم الأربعاء، بصالة الملك عبد الله الفيصل بفرع النادي الأهلي بالجزيرة.

فريق يد الزمالك

ويحاول فريق اليد بنادي الزمالك تخطي هزيمته الأخيرة يوم الأحد الماضي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، بتحقيق نتيجة إيجابية مساء اليوم الأربعاء، وبعد تغيير الجهاز الفني ورحيل المدير الفني واسناد الإدارة لأبناء النادي.

وأعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات، توجيه الشكر لـ ماتيو جارالدا، المدير الفنى لفريق كرة اليد، عقب خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر الإفريقي والدوري العام وبطولة كأس مصر.

مجموعة يد الزمالك

ويلعب فريق اليد بنادي الزمالك في المجموعة الأولى، بالإضافة إلى كل من ريد ستار بطل كوت ديفوار، فانز الكاميروني، وداد سمارة المغربي، جيه آس كيه الكونجولي.

الأهلي يفوز على كيركوس

ونجح الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي في الفوز بأولى مبارياته في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بالفوز على فريق كيركوس الإثيوبي، والتي أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 59-8.

البنك الأهلي
الزمالك كأس الكؤوس لكرة اليد أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB