موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لحظة طرد والد هالاند من المقصورة الرئيسية بعد أزمته مع جماهير ريال مدريد (فيديو)

طرد والد هالاند
طرد والد هالاند

مان ستي ضد الريال، تدخل رجال الأمن في ملعب سانتياجو برنابيو" لإبعاد آلف هالاند، والد الدولي النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد دخوله في أزمة ومناوشات لفظية مع جماهير ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ما نشستر سيتي وريال مدريد

وحسم التعادل (1-1) نتيجة مباراة ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هتافات من جماهير ريال مدريد ضد والد هالاند

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، ورصدته عدة فيديوهات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، وحساب “مانشستر سيتي إكسترا” على “تويتر”، فقد شوهدت مناوشات وهتافات من جماهير ريال مدريد ضد والد هالاند وظلت تردد له "وداعا"، وهو ما استدعاه للرد عليهم بمطالبتهم بالصمت، وقام بإلقاء الطعام عليهم وتوجيه إشارة مسيئة للجمهور، وهنا تدخل أمن الملعب لإخراجه من المقصورة الرئيسية التي كان يتواجد بها منعا لتطور الأمر بينه وبين جماهير "الميرنجي".

Alfie Haaland was escorted out of a corporate box at the Santiago Bernabéu this evening after ‘insulting’ and ‘throwing food’ at Real Madrid supporters.

[via @inakiangulo]pic.twitter.com/4cAQA7v2yK

— City Xtra (@City_Xtra) May 9, 2023

إرلينج هالاند

وبدا إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي مكبلا أمام ريال مدريد لكن عندما احتاج الفريق إلى لحظة ساحرة برز كيفن دي بروين ليدرك التعادل 1-1 في مباراة ممتعة في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

وخطف هالاند الأنظار من زملائه ومن بينهم دي بروين البالغ عمره 31 عاما بتقديم موسم مذهل كسر فيه العديد من الأرقام القياسية في إنجلترا.

وأحرز المهاجم النرويجي 51 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم لكنه واجه صعوبات أمام ثنائي دفاع ريال مدريد أنطونيو روديغر وديفيد ألابا على العكس مما يحدث في الدوري الإنجليزي.

ولم يقدم هالاند الكثير وتدخل ألابا ليستعيد كرة من أمامه ببراعة، لكن دي بروين كان حاضرا ليدرك التعادل باستاد "سانتياغو برنابيو".

وبهدفه الـ14 مع سيتي في دوري الأبطال، عادت الكفة لتميل في صالح فريق المدرب بيب غوارديولا الذي سيكون مرشحا في مباراة الإياب باستاد الاتحاد، حيث لم يخسر هناك في آخر خمسة أعوام في البطولة.

هالاند يتصدر تويتر بعد أدائه أمام ريال مدريد

صدر النجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، البحث في موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد ظهوره بمستوى متراجع وضعيف في مباراة ريال مدريد، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعليقات على تويتر تهاجم هالاند

وعلق حساب باسم الجنرال سلطان على تويتر: هالاند النهارده فقاعة حطمها الصخرة روديجر، وعلق مرة أخرى قائلًا: هالاند بلونه صنعها جورديولا نفخها الإعلام فساها روديجر.

كما علق حساب آخر باسم مصطفى أمين: روديجر مخلاش هالاند النهارده يتنفس، ما توقعتش خالص إنه يقدر عليه والله.

كما علق حساب أسامة رسلان: لو اتخيرت بين إني أكون في الأضواء بس زي هالاند النهارده يبقي أحسن لي أفضل برة.

وحساب باسم شريف عبد الله قال: روديجير هان هالاند النهارده أتمنى يكون آرتيتا وهولدينج بيتفرجوا.

وتابع آخر: "هالاند النهارده فقاعة حطمها الصخرة روديجر".

تصريحات جوارديولا عن اختفاء هالاند أمام ريال مدريد

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مباراة فريقه أمام ريال مدريد كانت متقاربة، مشددًا على ضرورة التعلم وتقديم أداء أفضل في لقاء الإياب المقرر له بملعب الاتحاد يوم 17 مايو الجاري.

وحسم التعادل (1-1) نتيجة مباراة ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 36 بعد اختراق من كامافينجا من الجبهة اليمنى ليمرر إلى فينيسيوس جونيور الذي تسلم الكرة وأطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك مانشستر سيتي، فيما تعادل كيفين دي بروين لفريق مانشستر سيتي بالدقيقة 68 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "عندما كنا أفضل سجلوا.. عندما كانوا أفضل سجلنا.. مباراة مكثفة ومتقاربة، على ملعب برنابيو في نصف النهائي".

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "مررنا أحيانًا بلحظات جيدة وأحيانا كان الأمر صعبًا بسبب جودة الكرة التي يقدمونها، سنخوض مباراة الأربعاء المقبل في ديارنا أمام جمهورنا".

وأضاف جوارديولا: "بدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني، لكنهم فرضوا أنفسهم على اللقاء ولم نتمكن من تحمل ذلك، لعبوا الكثير من التمريرات على اليسار وهم جيدون حقا، لكننا بعد ذلك سجلنا هدفًا رائعًا عن طريق كيفن دي بروين، وكانت لديهم لحظات جيدة ثم في النهاية حصلوا على بعض الفرص".

وواصل جوارديولا الإشادة بـ ريال مدريد قائلًا: "لديهم الخبرة والجودة، نسافر إلى مانشستر وسنرى ما يمكننا القيام به بشكل أفضل، عندما تلعب هذا النوع من المباريات، يكون الأمر أشبه بمباراة فاصلة، نأمل أن نتعلم ونقدم أداء أفضل".

وعن أداء إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي كان معزولًا، قال جوارديولا: "كانت المسافات بين قلبي الدفاع والظهيرين ممتلئة باللاعبين، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لإيرلينج، لكنه تحرك بشكل جيد وحصل على الفرص".

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB