موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

غرفة هادئة ومريحة.. أفكار لتنسيق ديكور البيت مع الطلاء الأخضر الهادئ

ديكور
ديكور

عند اختيار الوان طلاء الحوائط فى المنزل، الكثير يختار الألوان الحيوية والصاخبة لإعطاء الكثير من البهجة والحماس، والشعور بالسعادة.

ولكن البعض يفضل الأجواء الهادئة ، ويمكن أن يختار اللون الأخضر الهادئ، الذى يمثل اللون المريح للأعشاب الطبيعية، والذى يمكن أن يطلى به عدة غرف فى الشقة، مثل غرفة النوم والمطبخ أو الحمام، مما يعطى شعور بالراحة والهدوء بعيد عن ضوضاء وزحمة العالم بالخارج، ويوجد بعض الأقترحات يمكن الاختيار من بينها، وفقاً لموقع "thespruce".

واللون الأخضر يمكن أن يقوم بعمل اللون المحايد والذى يمكن أن يليق مع معظم الألوان، والذى يعطى هدوء أخاذ من الطبيعة، لمظهر عصرى.

خلق شعور بالهدوء:

يمكن اختيار اللون الأخضر الهادئ فى طلاء حائط الحمام لأعطاء الشعور بالهدوء والأسترخاء، ومع إضافة اللون الأخضر مع الأحجار ذات الألوان الباردة مع الخزائن الخشبية الدافئة مما يعطى مزيج رائع من الناقة والهدوء الراقى.

خلق شعور بالهدوء خلق شعور بالهدوء

مظهر متناغم:

يمكن لمن يريد اختيار الوان غير تقليدية اختيار طلاء بلون المريمية والأخضر الهادئ، لعمل مزيج هادئ بينهما، مع جعل الطلة متميزة مع اللون الأبيض للفراش والأسود والرمادى، لمظهر عصرى مميز.

مظهر متناغم مظهر متناغم

الأخضر مع الذهب والخشب:

يمكن إضافة اللون الخضر الهادئ المريح لجدارن المكتب عن طريق طلاء الحوائط بذلك اللون، لجعل المكتب أنيق بوضغ مرآة مزخرفة بالذهب، لعمل خلفية راقية مدهشة، مع وضع شمعدانات جدارية متطابقة الشكل لعمل شكل متكامل أنيق، مع المكتب الخشبى المتعرج الشكل.

الأخضر مع الذهب والخشب الأخضر مع الذهب والخشب

الطراز القديم:

لمن يفضل إستخدام الطراز القديم، يمكن اختيار اللون الأخضر الميرمية، لطلاء حائط المطبخ المنزلى، مع وضع مطبخ بطراز قديم، للشعور بالأراقة والدفئ الجميل.

طراز قديم طراز قديم

نضف جدار باللوان الأخضر:

يمكن لعمل شكل جمالى لديكور غرفة المعيشة، عمل نصف جدار بظل خفيف من اللون الأخضر المريمية، لجعل غرفة المعيشة مضيئة ومتجددة الهواء، لمزيد من الراحة والهدوء.

جدار باللون الأخصر جدار باللون الأخصر

 

 

البنك الأهلي
لون الطلاء لون الحوائط أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB