موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة اليوم الخميس حتى الثلاثاء المقبل.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، أن تشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تصل إلى 5 درجات، فيما تكون الشبورة المائية هي الظاهرة المؤثرة في الصباح الباكر.

قد تكون صورة ‏‏‏كعب تذكرة‏، و‏‏خريطة‏، و‏تقويم‏‏‏ و‏نص‏‏

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس بعد غد الجمعة، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، إلى جانب فرص سقوط أمطار خفيفة (نسبة حدوث 30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وذكرت الهيئة، أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم السبت المقبل، فرص يقوط أمطار خفيفة (نسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كما من المتوقع أن تشهد حالة الطقس نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد على فترات متقطعة، منوهة إلى أنه اعتبارًا من ذاك اليوم تشهد حالة الطقس انخفاضًا فر درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (4:3 درجة مئوية).

وبخصوص حالة الطقس المتوقعة الأحد المقبل، فمن المتوقع أن تشهد فرص سقوط أمطار خفيفة (نسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كذلك من المتوقع أن تشهد حالة الطقس نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ونوهت بأن يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، من المتوقع أن تشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

البنك الأهلي
الأرصاد الجوية الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس الطقس الأرصاد
tech tech tech tech
CIB
CIB