موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بيان هام من وزارة الأوقاف بشأن صلاة عيد الفطر قبل ساعات من إعلان نتيجة الهلال

الدكتور محمد مختار جمعة
الدكتور محمد مختار جمعة

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بيانًا هامًا بشان صلاة عيد الفطر المبارك 2023، قبل ساعات من إعلان دار الإفتاء المصرية، نتيجة رؤية هلال شوال، وتحديد موعد العيد.

تشكيل لجنة برئاسة رئيس القطاع الديني لمتابعة صلاة العيد.. وتنبيه هام للمديريات

وقرر وزير الأوقاف تشكيل لجنة برئاسة الدكتور هشام عبد العزيز علي، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، وعضوية الشيخ صبري يس، رئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة، والدكتور محمد نصار، مدير عام الإرشاد، وجميع مديري المديريات لمتابعة كل ما يتصل بصلاة عيد الفطر المبارك وصلاة الجمعة.

وشدد وزير الأوقاف في بيان له على جميع مديري المديريات والإدارات والمفتشين، متابعة ذلك على مدار الساعة لحين الانتهاء من صلاة العيد وصلاة الجمعة والتأكيد على أداء الشعريتين بجميع المساجد إذا كان العيد غدًا الجمعة وعدم مغادرة أي منهم لمديريته أو إدارته قبل إتمام أداء الشعريتين ورفع تقرير مكتوب بذلك لرئيس القطاع الديني، مختتمًا: جهد مشكور ومتقبل إن شاء الله وكل عام وحضراتكم جميعا بكل خير.

وزير الأوقاف: التكبير في العيد سنة فكبروا الله على ما هداكم

موضوعات ذات صلة

وخلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال مختار جمعة لمتابعيه: التكبير في العيد سنة فكبروا الله فيه على ما هداكم، واحرصوا على شهود العيد في جماعة.

البنك الأهلي
وزير الأوقاف مختار جمعة إعلان دار الإفتاء هلال شوال رؤية هلال شوال رئيس القطاع الديني تشكيل لجنة صلاة العيد الأوقاف التكبير
tech tech tech tech
CIB
CIB