موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على المتهم بترويج المخدرات في القليوبية

  المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كمية من مخدر الهيروين وبندقية آلية بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالقليوبية.

ضبط المتهم بالإتجار في المخدرات بالقليوبية

ونجح قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، عقب تقنين الإجراءات، من ضبط أحد العناصر الإجرامية له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، وبحوزته كمية لمخدر الهيروين وزنت كيلو جرام وبندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة.

في سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق ومقيم بمحافظة الإسماعيلية حال استقلاله سيارة أجرة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 22.5 كجم – هاتفي محمول، وبمواجهته اعترف بتحصله على المواد المخدرة من أحد الأشخاص "محدد " بقصد توصيلها لشخص آخر مقابل مبلغ مالي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج حال استقلالهما سيارة قيادة أحدهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 1.800 كجم - 3 هواتف محمولة، وبمواجهتهما اعترف أحدهما بإتجاره بالمواد المخدرة متخذًا من دائرة قسم شرطة المرج مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وأضاف باقتصار دور المتهم الآخر على توصيله دون علمه بحيازة مواد مخدرة، وبمواجهة المتهم الآخر نفى علمه بحيازة الأول للمواد المخدرة.

البنك الأهلي
الهيروين القليوبية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB