موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل سقوط فتاتين شقيقتين في مياه ترعة الحسينية بالشرقية | صور

محافظات  محيط موقع الحادث
محافظات محيط موقع الحادث

تُكثف قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية، جهودها في البحث عن فتاة؛ سقطت في مياه ترعة الحسينية بالقرب من مجلس مدينة الحسينية في محافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية أفادت بسقوط الفتاة غارقة في مياه الترعة رفقة شقيقتها، فيما خرجت الأخيرة من مياه الترعة على قيد الحياة، ولا تزل جهود البحث جارية العثور على الفتاة الغارقة في مياه الترعة.

سقوط فتاتين شقيقتين في مياه ترعة الحسينية أمام مجلس المدينة.. وإحداهما على قيد الحياة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بسقوط فتاتين في مياه ترعة الحسينية بالقرب من مجلس مدينة الحسينية في نطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية.

 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات الأولية سقوط فتاتين شقيقتين في مياه ترعة الحسينية بالقرب من مجلس مدينة الحسينية، فيما خرجت إحدى الفتاتين من المياه على قيد الحياة ولا تزل جهود البحث جارية عن الفتاة الثانية، حيث يواصل رجال الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية الجهود للعثور على الفتاة الغارقة في مياه الترعة، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

محيط موقع الحادث 1 محيط موقع الحادث 2 محيط موقع الحادث 3 محيط موقع الحادث 4 محيط موقع الحادث 6 محيط موقع الحادث 5

البنك الأهلي
الحسينية الشرقية محافظة الشرقية مجلس مدينة الحسينية غرق غرق فتاتين
tech tech tech tech
CIB
CIB