موقع السلطة
الأحد، 26 مايو 2024 09:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على مستريحة المفروشات بسوهاج زعمت استثمار الأموال في التجارة ورفضت ردها

حوادث  متهمة-أرشيفية
حوادث متهمة-أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على إحدى السيدات لقيامها بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة المفروشات مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنها لم تلتزم بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

القبض على مستريحة المفروشات بسوهاج

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من4 أشخاص مقيمين بمحافظة سوهاج بتضررهم من إحدى السيدات، لقيامها بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة المفروشات مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنها لم تلتزم بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبإجراء التحريات تم التأكد من صحة الواقعة وتبين ممارسة المذكورة نشاطًا احتياليا على النحو المُشار إليه، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية
وفي سياق آخر، قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، حبس سيدة أربعينية 4 أيام على ذمة التحقيق، في واقعة اتهامها بالنصب على عدد من الأشخاص، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بلغت 825 ألف جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة المفروشات وتجهيز العرائس وقاعات الأفراح، مقابل أرباح شهرية.

ضحايا مستريحة المفروشات والأفراح بسوهاج يكشفون تفاصيل النصب عليهم

وخلال التحقيقات، كشف المتضررون، أن المتهمة أوهمتهم بتوظيف الأموال، في مجال تجارة المفروشات وتجهيز العرائس وقاعات الأفراح، مقابل أرباح شهرية 20% من رأس المال.

البنك الأهلي
القبض على مستريحة المفروشات جرائم الأموال العامة الحوادث اخبار الحوادث الداخلية مستريحة المفروشات
tech tech tech tech
CIB
CIB