موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عيني راحت.. الألعاب النارية تصيب سيدة بعاهة وإصابة زوجها بجروح في حدائق القبة | فيديو

حوادث  السيدة المجنى عليها
حوادث السيدة المجنى عليها

أصيبت سيدة بعاهة مستديمة نتيجة لنشوب مشاجرة بين جيرانها في منطقة حدائق القبة، حيث أطلق أطراف المشاجرة ألعابا نارية وطلقات خرطوش تسببت في فقدان عينها اليسرى، وإصابة زوجها في اليد.

الألعاب النارية تصيب سيدة بعاهة

 

وروت المجني عليها التي تدعى فيفيان توفيق خلال بث مباشر عبر القاهرة 24 تفاصيل الواقعة، حيث قالت إنها فقدت عينها اليسرى أثناء وقوفها في شرفة منزلها بالطابق الخامس في منطقة حدائق القبة، لتصاب بطلق خرطوش أو ألعاب نارية تم استخدامها في مشاجرة بين جيرانهم.

وتابعت السيدة أنها فوجئت بمشاجرة بين عدد من الشباب وأهالي المنطقة استمرت لمدة طويلة للغاية من قبل أذان المغرب وحتى بعد الإفطار.

 

وأكملت السيدة أنها مع ارتفاع أصوات الصراخ والسباب، خرجت رفقة زوجها للوقوف بشرفة شقتهما في الطابق الخامس من أجل الاطمئنان على السيارة الخاصة بهما.
وتابعت المجني عليها أنها فور خروجها وزوجها والاطمئنان على السيارة فوجئت بإطلاق طلقة خرطوش والثانية أصابتها وأصابت زوجها.

وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى مكان الحادث وألقت القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وبعرض المتهمين في إصابة السيدة وزوجها أمرت جهات التحقيق بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية وأسند إليهم تهم الشروع في القتل وإحداث عاهة مستديمة للمجني عليها.

البنك الأهلي
الألعاب النارية اصابة سيدة بعاهة الألعاب النارية تصيب سيدة بعاهة حوادث أخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB