موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شاب في حادثة دراجة بخارية بالفيوم

محافظات  مصرع شاب في حادثة دراجة بخارية بالفيوم
محافظات مصرع شاب في حادثة دراجة بخارية بالفيوم

لقي شخص مصرعه يدعى "محمد ابراهيم شعبان" في العقد الثاني من العمر ومقيم بمنطقه درب الطباخين بدائرة قسم شرطة أول الفيوم مصرعه إثر انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها بسبب السرعه الزائدة علي الطريق الدائري.

 

تفاصيل الواقعة

 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمود مفتاح مامؤر قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بحدوث حادثة انقلاب دراجه بخارية ووفاة شخص يدعي" محمد ابراهيم شعبان ".

 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث برفقة مرفق الإسعاف وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

 

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق.

 

ينهي حياته شنقًا داخل منزله في الفيوم

 

وفي وقت سابق أنهى شاب يدعى صدام قاسم حياته شنقًا بمروحة السقف، داخل غرفته بمنزله في عزبة الوبور بقرية الغرق، التابعة لدائرة مركز إطسا.

 

شاب ينهي حياته شنقًا بالفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة العمليات بالعثور على جثة شاب متعلقًا بقطعة قماش في مروحة السقف داخل منزله بعزبة الوبور لمروره بأزمة نفسية، وبعد الفحص تبين أن الشاب يُدعى «صدام قاسم »، 20عامًا، شنق نفسه بقطعة قماش بالمروحة بعزبة الوبور، وجار معاينة الجثة من قبل الجهات الأمنية.

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات الأمنية لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

تحذير من الانتحار

 

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

 

ويأمل القاهرة 24 ممن تراودهم أفكار انتحارية، الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

 

 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

البنك الأهلي
حادث انقلاب دراجة بخارية مستشفى الفيوم العام مرفق إسعاف الفيوم تفاصيل مصرع شاب الطريق الدائري بالفيوم
tech tech tech tech
CIB
CIB