موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل وفاة عامل انهارت عليه غرفة تفتيش في مشروع صرف بالشرقية

محافظات  العامل المتوفى
محافظات العامل المتوفى

لفظ عامل في الرابعة والأربعين من عمره، أنفاسه الأخيرة؛ جراء تعرضه لحادث انهيار غرفة تفتيش أثناء أعمال مشروع صرف صحي في قرية جزيرة المطاوة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة ههيا في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بوفاة المدعو صبري أبو زيد صادق أحمد حسن، 44 سنة، عامل زراعي، مُقيم في قرية بناويط التابعة لمركز المراغة في محافظة سوهاج؛ أثناء عمله في مشروع صرف صحي في جزيرة المطاوعة التابعة لدائرة مركز شرطة ههيا في محافظة الشرقية، بعدما حدث تصدع في جدران غرفة التفتيش وانهارت أثناء وجوده بها داخل المشروع ليفارق الحياة.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة ههيا بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول صبري أبو زيد صادق أحمد حسن، 44 سنة، عامل زراعي، مُقيم في قرية بناويط التابعة لمركز المراغة في محافظة سوهاج، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من خلال توقيع الكشف الطبي على الجثمان من جانب مفتش الصحة بحدوث الوفاة إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1294 إداري مركز شرطة ههيا لسنة 2023، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة ههيا، طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وصرحت بدفن الجثمان وتسليمه إلى ذويه.

البنك الأهلي
ههيا محافظة الشرقية بناويط مصرع عامل مشروع صرف صحي الشرقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB