موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برواتب تبدأ من 2700 جنيه.. القوى العاملة: توفير 1845 فرصة عمل في 12 محافظة

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة تلقيها طلبات من 40 شركة قطاع خاص في 12 محافظة، لشغل 1845 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوي القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريًا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أبريل المقبل.

وجاء في بيان الوزارة اليوم، أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوما، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وتعدها منى شوقي باحث أول بالإدارة، تعلن اليوم توافر فرص عمل جديدة، متوفرة في 12 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسماعيلية، والغربية، والمنوفية، وكفر الشيخ، ودمياط، والمنيا، وقنا، وجنوب سيناء.

وأوضحت الوزارة أن فرص العمل في التخصصات التالية: مدرسين رياضيات وعلوم، وفنيون IT، ومشرفين مواقع، وأفراد أمن، ومندوبين مبيعات، وسيلز، ومنسقات ميدانيات، ومحاسبين، وعمال عاديين، ومسئولين تمويل، واخصائيين تسويق، وكافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، وفنيين، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

القوى العاملة تلعن توافر فرص عمل

موضوعات ذات صلة

وشملت النشرة مجموعة من الوظائف لذوي همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، على مهن: أخصائي تمويل، ومشرفين، وعمال عاديين برواتب مجزية، وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة وفقًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

وكان حسن شحاتة وزير القوى العاملة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتستقبل الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات، طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.

البنك الأهلي
وزارة القوى العاملة القوى العاملة ذوى القدرات الخاصة وظيفة خالية نشرة التوظيف الدورية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB