موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بسبب الألعاب النارية.. حريق داخل منزل بالفيوم

محافظات  جانب من الحريق
محافظات جانب من الحريق

شب حريق هائل في إحدى الشقق بمنزل خلف البنك الأهلي بمركز طامية بمحافظة الفيوم، إثر إلقاء طفل صاروخا أثناء اللعب أمام المنزل مما أدى إلى تفحم الشقة بالكامل، ولا توجد إصابات بشرية بسبب عدم وجود أحد بالشقة.

 

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب حريق في شقة بمنزل بمركز طامية إثر إلقاء أحد الأطفال لصاروخ فسقط داخل الشقة، مما أدى إلى اشتعال النيران وتفحم الشقة بالكامل ولا يوجد إصابات بشرية لعدم وجود الأسرة بالشقة.

 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية بمرافقة قوة الحماية المدنية "المطافي" الي مكان الواقعة وتمكنت من إطفاء الحريق قبل وصوله إلى المنازل المجاورة.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

إصابة ربة منزل بحالة تسمم إثر تناولها حبة حفظ الغلة بالفيوم

 

في سياق آخر، أقدمت ربة منزل تدعى "س. م.ع " تبلغ من العمر 38 عاما، ومقيمة بقرية أبو جنشو التابعة لمركز إبشواي، على تناول حبة حفظ الغلة بسبب مرورها بأزمة نفسية.

 

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابة إلى مستشفى إبشواي المركزية، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية وبسبب خطورة الحالة تم تحويلها إلى معهد السموم بالقاهرة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إبشواي بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بحدوث حالة تسمم لربة منزل تدعي س.م ع وتبلغ من العمر 38 عاما إثر تناولها حبة حفظ الغلة نظرًا لمرورها بأزمة نفسية، وتم تحويلها إلى مركز السموم بالقاهرة لخطورة حالتها.

البنك الأهلي
صاروخ ألعاب نارية ألعاب نارية لعب الأطفال الفيوم اخبار الفيوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB